Booking.com

وجود أطفال لا يعني أنك لن تقوم بالسفر مرة أخرى، ولكن بطبيعة الحال، الأطفال يحتاجون خلال السفر والعطلات إلى عناية خاصة فضلا عن مزيدا من الأمتعة ، ومقاعد السيارات، وعربات الأطفال، وعبوات الحفاضات ناهيك عن الوجبات الخفيفة، والتغيرات من الملابس، والألعاب اللازمة، كل هذا سيدفعك إلى أن تتساءل لماذا لم نسافر قبل إنجاب أطفال؟ فإليك 8 وجهات ننصحك بزيارتها دون أن يكون لديك طفل.

8 وجهات ينصح بزيارتها قبل إنجاب الأطفال

عجائب الطبيعة الخلابة بنيوزيلندا تدفع بها إلى أن تكون في أعلى قائمة السفر قبل إنجاب الاطفال

نيوزيلندا

عجائب الطبيعة الخلابة بنيوزيلندا تدفع بها إلى أن تكون في أعلى قائمة السفر قبل إنجاب الاطفال، لا سيما وأنها رحلة تستمر 13 ساعة إذا كنت قادما من الساحل الغربي، ناهيك عن أن تلك الرحلات تكلف عادة أكثر من 1000 دولار للشخص الواحد.

الرحلات الطويلة صعبة على الجميع، وسوف تكون أصعب بالطبع على الأطفال الذين سيستغرقون وقتا طويلا للتكيف مع الأوضاع الجديدة، بالإضافة إلى هذا فالتنقل بنيوزيلندا بين الشمال والجنوب أمر واجب إذا كنت تريد أن ترى كل البلد، وهو ما سيكون أصعب في حال كان لديك أطفال.

عند زيارتك إلى نيوزيلندا تأكد من أنك ستحتاج إلى الكثير من الوقت لرؤية جميع المواقع التي يمكن أن تبدأها في أوكلاند الواقعة بالجزيرة الشمالية ثم الاتجاه شمالا لزيارة أروع الشواطىء والإبحار والمشي لمسافات طويلة، أو أن تذهب إلى الجنوب للاستمتاع بمدينة ويلينغتون، أما في بلدة أوامارو، فسيمكنك مشاهدة البطاريق الزرقاء وهي عائدة إلى أعشاشها في وقت مبكر من المساء.

8 وجهات ينصح بزيارتها قبل إنجاب الأطفال

الذهاب إلى ديزني كشخص بالغ تجربة مختلفة تماما بالمقارنة إذا كنت طفلا أو بصحبتك أطفال

عالم ديزني

هل تعتقد أن عالم ديزني هو فقط للأطفال؟ الواقع يؤكد أن الذهاب إلى ديزني كشخص بالغ تجربة مختلفة تماما بالمقارنة إذا كنت طفلا أو بصحبتك أطفال، فهناك ستشعر بحاجتك إلى الحرية الكافية لتحصل على مزيدا من المغامرة والاستمتاع، وهو ما لم يتحقق في ظل وجود أطفال قد يدفعونك للعودة مبكرا إلى الفندق للقيلولة والحصول على العشاء، كما أن هذا الأمر سيعوق حصولك على الطعام في أحد مطاعم ديزني الفاخرة.

ينصح بزيارة ديزني في شهري سبتمبر وأكتوبر، وعلى الرغم من أن درجات الحرارة سوف تكون منخفضة قليلا إلا أن عالم ديزني عادة ما يكون غير مزدحم بالزيارات المدرسية في ذلك الوقت، كما انك ستحظى ببعض الامتيازات في مثل هذا الوقت من العام كأن تحصل على ساعات إضافية ومواقف مجانية للسيارات في حدائق ديزني.

8 وجهات ينصح بزيارتها قبل إنجاب الأطفال

تعتبر باريس من الوجهات المناسبة للأزواج

باريس

لابد وأن تحصل على جولة في مدينة باريس الجميلة بداية من أخد جولة بالقارب للاستمتاع بغروب الشمس أسفل نهر السين ثم زيارة برج إيفل والكثير من المتاحف الشهيرة والتي لن تتمكن من مشاهدتها كاملة بصحبة أطفال.

8 وجهات ينصح بزيارتها قبل إنجاب الأطفال

السفر على طول الطريق 66 سيضمن لك الخروج عن التقليدية في إطار من الرومانسية

طريق 66 الأمريكي

هناك الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة على طريق البر في الولايات المتحدة خاصة على طول طريق 1 بولاية كاليفورنيا، وبلو ريدج باركواي ، ولكن لماذا لا نعود إلى الأصل وتسافر على طول الطريق 66، فهذا الطريق سيضمن لك الخروج عن التقليدية في إطار من الرومانسية، وهذا ما لم يتوافر في ظل وجود اطفال تحاول أن تهدأ من روعهم على طول الطريق، وتحاول أن تبقيهم في السيارة.

هناك الكثير على طول الطريق، من جراند كانيون إلى قوس سانت لويس، نقطة الوسط هي مدينة أدريان، اما تكساس فهي موطن لأفضل المقاهى والفطائر الشهيرة.

8 وجهات ينصح بزيارتها قبل إنجاب الأطفال

نابا فالي من الوجهات الرومانسية الأفضل للأزواج

نابا فالي، أمريكا

نابا فالي الأمريكية هي وجهة رائعة، فضلا عن كونها من الوجهات الرومانسية الأفضل للأزواج، ولكنها ليست أفضل مكان للأطفال، وإذا أردت أن تتعامل كالمحلية فعليك بزيارة سوق أوكسبو العام أثناء النهار، ثم يكون العشاء في توماس كيلر بيسترو بوكون .

يمكنك من خلال الدراجة استكشاف نابا فالي، أو استخدامك قدميك للمشي حول وسط المدينة، واستكشاف مدينة سانت هيلانة و مزارع العنب الجميلة ذات المناظر الخلابة.

8 وجهات ينصح بزيارتها قبل إنجاب الأطفال

وفي ماكو التي كانت مستعمرة برتغالية إلى عام 1999 يعتبر القمار قانونيا

ماكاو، الصين

بشكل عام الرحلات إلى الوجهات التي تضم الكازينوهات غير مستحبة للأطفال، وفي ماكو التي كانت مستعمرة برتغالية إلى عام 1999 يعتبر القمار قانونيا، وهو ما سوف يؤثر بالسلب على العائلات والأسر، ولذا ينصح بألا يصطحب الأطفال إليها لكي تستمتع بزيارة قرية الصيادين وبرج مكاو ومعابد وكنائس هذه المدينة الجميلة.

يعتبر فندق لشبونة من أفضل الفنادق المقامة في ماكاو، وتبلغ سعر الغرفة به 120 دولارا في الليلة، إذ يعتبر من أفخم فنادق المدينة التي تضم الكثير من المطاعم والغرف الرائعة والتي تستقبل زائريها بكل ترحاب.

8 وجهات ينصح بزيارتها قبل إنجاب الأطفال

أنكور وات الواقع في سييم ريب بكمبوديا الشمالية واحدا من أقدس المعابد في العالم

أنكور وات، كمبوديا

أنكور وات الواقع في سييم ريب بكمبوديا الشمالية واحدا من أقدس المعابد في العالم ولذا فستجده يحظى بكل التقدير والاحترام، ومن ثم سيكون وجود الأطفال في هذا المكان أمر غير مستحب، وينتشر هذا المعبد الذي يحوي الكثير من الأثار التي تعود إلى القرن 19 على أكثر 494،000 فدان. إذا كنت تريد أن تعطي لنفسك ثلاثة أيام لرؤية أروع العمارة والفن، فلابد وأن تزور هذا المكان.

8 وجهات ينصح بزيارتها قبل إنجاب الأطفال

الرحلات البحرية عادة ما تأتي في مقدمة قوائم الأسرة عند السفر

الأطلسي كروز

الرحلات البحرية عادة ما تأتي في مقدمة قوائم الأسرة عند السفر، إلا أن الرحلة بحرية عبر المحيط الأطلسي مختلفة، إذ أنها عادة ما تكون لأكثر من بضعة أسابيع، وتشمل عدة أيام وليال في البحر من المغامرة والاستمتاع، ووجود الأطفال عادة ما سيعوق ذلك خاصة أن الأطفال يملون سريعا.

شارك برأيك