Booking.com

بالتأكيد نيويورك هي موطن الهمبرغر ولعبة البيسبول ولا يوجد أي مدينة أخرى في العالم تقدم المنح المجانية من الدرجة الأولى على أساس يومي كما هي نيويورك التي تشتهر باللوحات الشهيرة والمساحات الخضراء الرائعة والموسيقى الكلاسيكية، فإذا كنت من محبي هذه المدينة وتخشى من تكاليفها فإليك عدد من الأماكن التي يمكنك زيارتها مجانا.

9 أشياء مجانية يمكنك القيام بها في نيويورك

ايلاند فيري في نيويورك تنظم رحلات مجانية منتظمة بين مانهاتن السفلى وحي ستاتن ايلاند.

جزيرة ستاتن فيري

هل تعلم أنه يمكنك الحصول على جولة كاملة بالقارب من خليج نيويورك، مع مشاهدة تمثال الحرية وجزيرة ايليس، مع التمتع بجو هادئ في النسائم المالحة؟ ولكن لا حاجة لك هناك للوصول لمحفظتك، حيث أن ستاتن ايلاند فيري في نيويورك تنظم رحلات مجانية منتظمة بين مانهاتن السفلى وحي ستاتن ايلاند. للجداول، يرجى زيارة الموقع الاليكتروني  siferry.com.

9 أشياء مجانية يمكنك القيام بها في نيويورك

تفتح الحديقة النباتية بنيويورك أراضيها للزوار مجانا طول اليوم كل يوم أربعاء

الحديقة النباتية بنيويورك

تفتح الحديقة النباتية بنيويورك أراضيها للزوار مجانا طول اليوم كل يوم أربعاء، ومن 10 إلى 11 صباحا كل يوم سبت، يمكنك أن تذهب إليها عن طريق المترو أو خط المترو الشمالي من محطة جراند سنترال والسير في مسارات متعرجة بين الأشجار والنباتات المزهرة، ولكن يجب عليك شراء تذاكر هناك للوصول إلى البيوت البلاستيكية أو الخاصة. لمعرفة المزيد حول برامج الصيف في الحديقة النباتية يرجى زيارة الموقع الاليكتروني nybg.org.

متحف الأطفال للفنون

مع عنوان غير تقليدي في وسط مدينة مانهاتن، نرى متحف الأطفال للفنون وهو فكرة مستوحاة من أجل الأطفال والآباء على حد سواء، لكنه يركز على التدريب العملي للأنشطة والعروض التعليمية من خلال العاملين الموهوبين. لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع الاليكتروني  cmany.org.

 9 أشياء مجانية يمكنك القيام بها في نيويورك

محطة جراند سنترال (GCT) هي أكبر محطة قطار في العالم من حيث عدد المنصات

محطة جراند سنترال (GCT)

هي محطة ركاب في وسط مانهاتن بمدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية وهي أكبر محطة قطار في العالم من حيث عدد المنصات، واذا كنت محظوظا وقمت بزيارة المحطة في يوم مشمس ستستمع حينها بمشاهدة الشمس وهى ساطعة على المبنى العملاق من الداخل وتستمع بجوالات المشي والترفيه داخل المحطة.

حديقة سنترال بارك
تقدم سنترال بارك كل يوم في فصل الصيف  الأنشطة مثل الصيد والجولات المصحوبة بمرشدين من الحدائق والمساحات البرية والحفلات الموسيقية والمسرح، وأكثر من ذلك ولكن، أفضل وسيلة للتمتع في سنترال بارك هو أن تتجول في الحديقة مع شخص تحبه، واكتشاف الأماكن الساحرة الخاصة، والجسور، والمنحوتات العامة كلما تذهب. قم بزيارة الموقع الرسمي الحديقة على  centralparknyc.org

9 أشياء مجانية يمكنك القيام بها في نيويورك

يوم الجمعة من الساعة الرابعة إلى الثامنة مساء، الدخول مجانا في متحف الفن الحديث

متحف الفن الحديث

يوم الجمعة من الساعة الرابعة إلى الثامنة مساء، الدخول  مجانا في متحف الفن الحديث، بما في ذلك جميع المعارض، والأفلام ، كما تتمتع  بالمجموعة التي تضم بعضا من أشهر أعمال فان جوخ، موندريان، بيكاسو، شاغال، وغيرها من فناني القرن 19 و20 . لمعرفة المزيد عن برامج المتحف، يرجى زيارة الموقع الاليكتروني .moma.org

مسرح الصيف

إذا كان لديك القليل من الوقت؟ فماذا عن حفلة موسيقية مجانية؟ فهناك حولي 100 عرض مجانا في الحدائق العامة في كل خمسة أحياء في مدينة نيويورك؟ مسرح الصيف يرتب مجموعة لا تصدق من وسائل الترفيه مجانا كل عام، بما في ذلك الموسيقى، والكوميديا للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الاليكتروني cityparksfoundation.org

9 أشياء مجانية يمكنك القيام بها في نيويورك

مبنى مكتبة نيويورك العامة الرئيسى يستضيف أيضا العديد من الفن الحر والمعارض مع المواد التاريخية

مكتبة نيويورك العامة

إن المكتبة ليست مجرد مجموعة من الكتب فقط على الرغم وجود مجموعة كبيرة وذلك لان مبنى مكتبة نيويورك العامة الرئيسي في زاوية الشارع 42 يستضيف أيضا العديد من الفن الحر والمعارض مع المواد التاريخية ومجموعة واسعة من الرسومات واللوحات، الخرائط والمخطوطات، والكتب المجلدة لمعرفة الجدول الزمني للمعارض والمناسبات الخاصة يرجى زيارة الموقع الاليكتروني nypl.org .

المتحف الوطني للهنود الأميركيين

يقع المتحف الوطني للهنود الأميركيي وسط المدينة في هاملتون، ويخصص متحف لتاريخ وثقافة الشعوب الأميركية الأصلية، وبالإضافة إلى معارض دائمة كما يقدم الموسيقى العادية وعروض فنية أخرى.لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع الاليكتروني  nmai.si.edu .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت