Booking.com

على الرغم من ارتفاع الأسعار العالمية للفنادق بنسبة 5% في عام 2012، بالمقارنة العام السابق، فإن هناك مدن انخفض متوسط ​​أسعار الفنادق بها بدرجة كبيرة، حتى أنه يمكنك البقاء في فندق 5 نجوم بأقل من 200 دولار في الليلة الواحدة، وقد قدمها موقع Hotels.com فيما يلي

 

 Hotels.com.. أرخص 10 مدن وفنادق فاخرة في العالم بأقل من 200 دولار لليلة

يس هناك طريقة أفضل لاستكشاف مدينة مراكش المغربية بمواقعها التاريخية من “فندق دار اينيوين”

 

1. مراكش، المغرب

ليس هناك طريقة أفضل لاستكشاف مدينة مراكش المغربية بمواقعها التاريخية من “فندق دار اينيوين”، مع أسعار تبدأ من 152 دولار في الليلة، خاصة أنه قريب من مواقع كثيرة، مثل متحف مراكش ومسجد بن يوسف، ولكن قد تواجه مشكلة فيما يتعلق بالخدمات الفاخرة والتي قد تحتاج إلى مزيدا من التكلفة، بما في ذلك المنتجع الصحي كامل الخدمات، وحمام السباحة، وغرفة البخار.

 

Hotels.com: أرخص 10 مدن وفنادق فاخرة في العالم بأقل من 200 دولار لليلة

فندق سوفتيل ليبرداد بمدينة لشبونة

 

2. لشبونة، البرتغال

مع أسعار “فندق سوفتيل ليبرداد” التي تصل إلى 157 دولار لليلة ستتمكن من الاستمتاع بمدينة لشبونة بمعالمها الثقافية وفنها الراقي، يقع الفندق على بعد أقل من نصف ميل من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة، مثل ميدان Restauradores Square التاريخي، وحديقة النباتات، وكنيسة ساو روكي.

 

Hotels.com: أرخص 10 مدن وفنادق فاخرة في العالم بأقل من 200 دولار لليلة

يقع “فندق كمبينسكي كورفينوس بودابست” في قلب مدينة بودابست

 

3. بودابست، المجر

يقع “فندق كمبينسكي كورفينوس بودابست” في قلب مدينة بودابست، ويتسم بانخفاض أسعاره التي تصل إلى 135 دولارا لليلة فقط، وهناك ستستمتع بنزهة في شوارع هذا الفندق الذي تصطف على جانبيه الأشجار، أو على طول نهر الدانوب القريب، أو الجلوس والاسترخاء في بهو الفندق الأنيق أثناء الاستماع إلى الموسيقى الحية في المساء.

 

Hotels.com: أرخص 10 مدن وفنادق فاخرة في العالم بأقل من 200 دولار لليلة

“فندق النبلاء” كأنك ملك فقط ب 157 دولار لليلة

 

4. بيزا، إيطاليا

هناك أكثر من سبب لزيارة مدينة بيزا بما فيها مشاهدة برج بيزا المائل، وهناك ستقيم في “فندق النبلاء” كأنك ملك فقط ب 157 دولار لليلة، ولا يفوتك عند زيارة المدينة الشهيرة زيارة كاتدرائية سانت مارتن، وساحة وكنيسة Anfiteatro.

 

Hotels.com: أرخص 10 مدن وفنادق فاخرة في العالم بأقل من 200 دولار لليلة

ينصح بأن تقيم في “فندق وارسو يستن” بمبلغ ضئيل قدره 60 دولارا لليلة بمدينة وارسو

 

5. وارسو، بولندا

تشتهر وارسو بتاريخها وثقافتها، وعندما تصل إلى هناك ينصح بأن تقيم في “فندق وارسو يستن” بمبلغ ضئيل قدره 60 دولارا لليلة، والذي يقع بالقرب من العديد من المعالم الرئيسية في المدينة، بما في ذلك قصر الثقافة والعلوم، ومتحف الفن المعاصر Zacheta ومتحف شوبان، القلعة الملكية، والمتحف التاريخي ومتحف ماري كوري.

 

"فندق سوفتيل لو لويز" في بلجيكا

“فندق سوفتيل لو لويز”

6. بروكسل، بلجيكا

يمكنك الإقامة ببروكسل في “فندق سوفتيل لو لويز” بأسعار تبدأ من 156 دولار لليلة الواحدة والاستمتاع بالتسوق في محيط شوارع الفندق ولعل في مقدمتها شارع لويز الفاخر.

 

Hotels.com: أرخص 10 مدن وفنادق فاخرة في العالم بأقل من 200 دولار لليلة

يقدم “فندق كونراد” بالقاهرة فرصة منخفضة للإقامة تصل إلى 93 دولارا

 

7.القاهرة، مصر

في ظل عدم الاستقرار السياسي في مصر، يعقد الكثير من السياح بعض الصفقات المدهشة، إذ يقدم “فندق كونراد” فرصة منخفضة للإقامة تصل إلى 93 دولارا. ويعد هذا الفندق من فئة 5 نجوم ويضم كازينو وحمام سباحة للأطفال، ومركز لياقة بدنية، ويقع بالقرب من الكثير من المعالم السياحية الشهيرة في قلب القاهرة.

 

Hotels.com: أرخص 10 مدن وفنادق فاخرة في العالم بأقل من 200 دولار لليلة

“فندق لو ميريديان بانكوك” الواقع في قلب بانكوك بالحي التجاري بسيلوم

 

8. بانكوك، تايلاند

إذا حالفك الحظ وسافرت إلى بانكوك سيمكنك الإقامة في “فندق لو ميريديان بانكوك” الواقع في قلب بانكوك بالحي التجاري بسيلوم، مع أسعار تبدأ من 177 دولار لليلة، وفي هذه المدينة ستستمتع برؤية المعابد الشهيرة والتقاط بعض الصور التذكارية.

 

يقع في قلب العاصمة استونيا واحدا من أهم فنادق أوربا وهو "سويس أوتيل"

يقع في قلب العاصمة استونيا واحدا من أهم فنادق أوربا وهو “سويس أوتيل”

 

9 . تالين، استونيا

يقع في قلب العاصمة استونيا واحدا من أهم فنادق أوربا وهو “سويس أوتيل” ذات الغرف الأنيقة، وحمام السباحة المغطى، والذي سيمكنك الإقامة فيه بمبلغ 135 دولارا لليلة الواحدة، ويتمتع الفندق بإطلالة على مناظر خلابة للمدينة، بالقرب من مسرح استونيا.

 

Hotels.com: أرخص 10 مدن وفنادق فاخرة في العالم بأقل من 200 دولار لليلة

يمكنك الاسترخاء في “فندق هيلتون برلين” مع أسعار تبدأ من 182 دولار لليلة

 

10.  برلين، ألمانيا

بعد يوم ممتع من زيارة مدينة برلين وتناول الطعام في أحد مطاعم المدينة الفاخرة، سيمكنك الاسترخاء في “فندق هيلتون برلين” مع أسعار تبدأ من 182 دولار لليلة، والحصول على فرصة للاسترخاء والعلاج باستخدام منتجات البحر في المنتجع الصحي بالفندق، إذا كنت تريد أن تنغمس في تاريخ الحرب الباردة، فهيلتون هو أيضا على مسافة قريبة من متحف تشارلي، جزيرة المتاحف، وبوابة براندنبورغ.

شارك برأيك

التعليق