Booking.com

يشهد عام 2017 افتتاح عدد من أبرز المتنزهات الترفيهية في العالم بما في ذلك مملكة ديزني الجديدة باندورا في ولاية فلوريدا ومنتجع اتلانتيس سانيا في الصين، وهناك المزيد من المتنزهات الفريدة من نوعها التي ستستحدث مغامرات جديدة وسوف تفتتح في المستقبل.

فيما يلي أبرز المتنزهات الترفيهية التي ستفتتح في المستقبل:

1- باندورا – عالم أفاتار، مملكة حيوانات ديزني

باندورا - عالم أفاتار

يعد هذا المتنزه الجديد أحدث إضافة إلى مملكة حيوانات ديزني التي تقع ضمن منتجع والت ديزني وورلد في ولاية فلوريدا الأمريكية، وقد استوحي من الفيلم السينمائي الشهر “أفاتار” الذي تم انتاجه عام 2009 للمخرج جيمس كاميرون الذي شارك في بناء هذا المتنزه، ومن المنتظر افتتاح “باندورا – عالم أفاتار” في 27 مايو الجاري.

2- استوديوهات يونيفرسال بكين

استوديوهات يونيفرسال بكين

تم الإعلان عنه لأول مرة عام 2009 ومن المتوقع افتتاحه في 2020، وسوف يكون المنافس الأكبر لـ”ديزني وورلد شنغهاي” حيث سيضم قسم هاري بوتر بالإضافة إلى الألعاب الشيقة الأخرى.

3- أرض حرب النجوم في فلوريدا

أرض حرب النجوم في فلوريدا

ديزني وورلد دائم التطور ولا يكتفي بما لديه، لذلك كشف منتجع والت ديزني وورلد في فلوريدا عن إضافة تجربة جديدة وهي “أرض حرب النجوم” والمنتظر افتتاحها في 2019.

4- باراماونت بارك في لندن

باراماونت بارك في لندن

يقع “باراماونت بارك” أكبر متنزه في المملكة المتحدة في غرب العاصمة البريطانية، ومن المنتظر أن يبدأ بناؤه خلال العام الجاري على أن يكون الافتتاح في 2022، وبتكلفة قد تصل إلى 3.2 مليار دولار.

5- فوكس وورلد القرن العشرين في ماليزيا

القرن الـ20 فوكس وورلد

يقع على قمة الجبل في مرتفعات جنتينغ، وهو مستوحى من الأفلام التي انتجتها شركة فوكس العالمية مثل “ليلة في المتحف” و”العصر الجليدي”، ومن المتوقع أن يكون الافتتاح في 2018.

6- وارنر بروس في عالم أبوظبي

وارنر بروس في عالم أبوظبي

الإمارات واحدة من أكثر دول العالم اهتماماً بالمتنزهات ففي العام الماضي تم افتتاح خمسة متنزهات كبرى في نفس الوقت تقريباً، وسوف يشكل “وارنر بروس” إضافة جديدة عند افتتاحه في عام 2018 على جزيرة ياس.

7- سي وورلد أبوظبي

سوف يكون المتنزه الأول الذي يحمل العلامة التجارية “سي وورلد” خارج الولايات المتحدة، وكان من المفترض بناؤه على جزيرة على شكل حيتان بالقرب من جبل علي في دبي ولكن في نهاية المطاف تقرر بناؤه على جزيرة ياس في أبوظبي، والافتتاح سيكون في 2022.

8- حدائق واندا في الصين

حدائق واندا في الصين

يواصل أغنى رجل في الصين الملياردير وانغ جيان لين مهمته لجعل مجموعته “واندا” أكبر مشغل متنزهات في الصين، حيث أعلن عن افتتاح عدد من المتنزهات الكبرى خلال الفترة بين 2017 و 2021.

9- منتجع اتلانتيس سانيا في الصين

منتجع اتلانتيس سانيا في الصين

على غرار منتجعات اتلانتيس الناجحة في دبي وجزر البهاما يفتتح منتجع اتلانتيس سانيا في جزيرة هاينان نهاية عام 2017 بتكلفة 1.6 مليار دولار.

10- استوديوهات يونيفرسال موسكو

استوديوهات يونيفرسال موسكو

تعلن العاصمة الروسية من فترة طويلة عن خططها لإنشاء متنزهات ولكن لم ينفذ أي منها، ولكن منتجع استوديوهات يونيفرسال موسكو قد يكون الوحيد التي يجرى بناؤه بالفعل، وعند افتتاحه في 2022 سوف يكون أكبر مجمع ترفيهي في البلاد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت