Booking.com

يعد شهر فبراير وقتًا مثاليًا للسفر والاستمتاع بين العديد من البلدان السياحية، فإن كنت تبحث عن وجهة مثالية لهذا الموسم من العام، سواءً بمفردك أو مع عائتك، إليك دليل موسوعة المسافر للسياحة و وأفضل وجهات السفر في فبراير 2017 ، اختر منه ما يناسبك.

مهرجان الشمس في أبو سمبل، مصر

على الرغم من أن روعة العجائب القديمة، وشواطئ البحر الأحمر الجميلة والمناخ الجاف الحار هي أسباب كافية لزيارة مصر في فبراير، إلا أن مهرجان تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني في معبده بأبو سمبل قرب مدينة أسوان بجنوب البلاد في21 فبراير سبب أخر للاستمتاع في مصر خلال هذا الشهر من العام.

مهرجان الصحراء، الهند

تشهد مدينة جايسلمر الذهبية الواقعة في صحراء الهند خلال شهر فبراير مهرجان الصحراء الذي يحتفي بالتراث الثقافي الغني لولاية راجاستان، بما في ذلك المواكب الاحتفالية وسباقات الهجن، لعبة البولو، وعروض الأزياء للملابس المزركشة والملونة، ولذلك فزيارة إلى هناك ستضيف إلى تجاربك تجربة جديدة لا تنسى.

استكشاف معابد أنغكور، كمبوديا

فبراير هو شهر رائع للتوجه إلى كمبوديا لاستكشاف معابد أنعكور والعديد من القنوات والمعابد والأضرحة، خاصة أن هذا الشهر يتزامن مع موسم الجفاف، حيث الأيام المشمسة، والسماء الصافية ودرجات الحرارة المعتدلة.

أفضل وجهات الشواطىء في فبراير

انه لشيء رائع استكشاف تجارب جديدة في وجهة جديدة، ولكن في بعض الأحيان تحتاج عزيزي المسافر لمجرد الاسترخاء أمام صورة رائعة للبحر مع الاستمتاع بالنسيم العليل ، لذا ندعوك عند السفر في شهر فبراير 2017 إلى الاختيار ما بين أحد الشواطىء المنتشرة في أنحاء جنوب شرق آسيا وأمريكا الوسطى وشبه القارة الهندية.

 سيريلانكا

تتمتع سيريلانكا خلال شهر فبراير 2017 بالظروف الجوية المثالية بالمقارنة مع أي وقت من العام، وذلك في ظل الأيام المشمسة ودرجات الحرارة الدافئة المثالية للاستمتاع بين مجموعة لا تقارن من السواحل والشواطئ المليئة بالنخيل وكذلك المتنزهات الوطنية في جنوب الجزيرة. (تعرف على أفضل الأماكن السياحية في سريلانكا)

امريكا الوسطى

بالنسبة لكثير من المسافرين يعتبر موسم الجفاف بين ديسمبر وأبريل أفضل وقت للسفر في جميع أنحاء أمريكا الوسطى مع درجات حرارة لطيفة وسماء صافية إلى حد كبير، ويعد السفر في فبراير 2017 هو الوقت المثالي للاستفادة من هذا الطقس المثالي مع حشود أقل مما كانت عليه في بداية العام الجديد.

غوا، الهند

مع انخفاض الرطوبة تقدم ولاية غوا الهندية ظروف مثالية للاسترخاء على الشواطئ المليئة بالنخيل، مع هدوء لا يقارن وقلة من الحشود السياحية، كما أن مهرجان غوا والأجواء الاحتفالية التي تسود الولاية سبب آخر للزيارة خلال هذا الوقت من العام.

زنجبار

يمثل فبراير نهاية الموسم الثاني للجفاف الذي يبدأ في ديسمبر في زنجبار، وهذا يعني ان الطقس الرائع والشواطئ المذهلة والأيام المشمسة والسماء الصافية مع الحياة البرية المتنوعة أمور بانتظارك عند زيارة هذه الجزيرة الأفريقية خلال فبراير 2017 .

أفضل وجهات الحياة البرية  في فبراير 2017

شرق أفريقيا

إذا كنت تبحث عن مغامرة سفاري عند السفر في فبراير 2017 ، شرق أفريقيا سيكون أفضل رهان؛ بداية من أوغندا ورؤية الحياة البرية الرائعة بين ممراتها الجبلية المذهلة، ومرورا برحلات الجيب سفاري في حديقة يالا الوطنية في سري لانكا، ووصولا إلى كوستاريكا التي تضم  الكثير من مظاهر الحياة البرية لإسعادك، بما في ذلك السلاحف التي تعشش على الساحل والطيور النادرة بين الغابات الداخلية الكثيفة.

الأمازون

السفر في فبراير 2017 هو أفضل وقت لأخذ رحلة بحرية فاخرة مع ارتفاع منسوب المياه في منطقة الأمازون، ما يتيح لك فرصة الوصول إلى مزيد من الممرات المائية عن طريق القوارب، مع الاستمتاع بالكثير من الحيوانات والطيور والنباتات المزهرة.

الأرجنتين

في فبراير من كل عام تأتي الحيتان الصائبة الجنوبية قبالة شواطئ شبه جزيرة فالديس في الأرجنتين على ساحل المحيط الأطلسي للتزاوج والولادة، كما يمكن أن تشاهد الحوت القاتل على شواطئ المناطق المفتوحة في هذه المنطقة خلال هذا الوقت من العام، ناهيك عن التنوع الحيوي الفريد الذي تحظي به هذه الجزيرة التي أدرجت ضمن قائمة مواقع التراث العالمي في الأمريكتين لليونسكو في عام 1999.

جزر غالاباغوس

جزر غالاباغوس هي حقا وجهة مثالية لمحبي الحياة البرية على مدار العام مع عدد كبير من الأنواع المتوطنة، ففي كل شهر هناك شيء جديد يمكن اكتشافه في هذه المنطقة من العالم، ففي فبراير ستجد طيور النحام تعشش على جزيرة فلوريانا، كما أنه وقت ملائم أيضا لمراقبة مجموعة فريدة من الطيور.

أفضل الوجهات الرومانسية في فبراير 2017

جزر المالديف

لا شىء يفوق روعة الشاطئ الرملي الأبيض البكر بين أشجار النخيل في جزر المالديف، حيث يمكنك قضاء أجمل عطلة بين أشعة الشمس والسباحة في المحيط مع الاستمتاع بعشاء مثالي على ضوء الشموع تحت النجوم على الشاطئ.

بوينس آيرس

رحلة إلى بوينس آيرس في فبراير 2017 مع الطقس الجميل الدافئ، والساحل المذهل، والمناظر الطبيعية المثيرة بالإضافة إلى تناول وجبة لذيذة بين أحد المطاعم الرومانسية فرصة رائعة لقضاء عطلة رومانسية لا تنسى.

كيب تاون

السفر في فبراير 2017

تتمتع  جنوب أفريقيا في فبراير 2017 بالطقس المعتدل والمناظر الطبيعية الخلابة، لاسيما في مدينة كيب تاون، ومدينة كنيسنا الساحلية، وحديقة تسيتسيكاما الوطنية، ناهيك أيضا عن روعة المطبخ اللذيذ، ولذا تعد جنوب أفريقيا هي المكان المثالي للجمع بين الثقافة ومشهد الشاطئ لقضاء عطلة رومانسية.

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت