Booking.com

أعلن موقع Airbnb عن افتتاح أول غرفة نوم تحت الماء في العالم في حوض السمك في باريس، حيث تسمح للسياح الباحثين عن الإثارة بالنوم وسط أسماك القرش المحيطة بهم من كل اتجاه.

غرفة نوم تحت الماء

قد تم إسقاط الغرفة في خزان ملئ بأسماك القرش والذي يحتوي على أكثر من ثلاثة ملايين لتر من الماء ونحو 35 نوعاً من القروش القاتلة.

غرفة نوم تحت الماء1

سوف ينام النزلاء على عمق 10 مترا تحت سطح الماء مع إطلالة 360 درجة على القروش والكائنات البحرية الموجودة في الحوض.

يفتتح حوض السمك في باريس في منتصف أبريل في محاولة لتعليم الناس أكثر عن أسماك القرش والتي يعتقدون أنها الحيوانات التي أسيء العالم في فهمها.

يسمح في كل ليلة لأربعة أشخاص البقاء في الغرفة وبصحبتهم فريد بايل مصور محترف تحت الماء ليتعرفوا عن قرب عن البيئية الطبيعية لأسماك القرش.

غرفة نوم تحت الماء3

بالإضافة إلى جولة في حوض السمك مع أحد علماء الأحياء البحرية ليشرح كيف تعيش الكائنات البحرية ولماذا يساء فهمها وأهميتها في النظام البيئي.

غرفة نوم تحت الماء2

الغرفة مصممة خصيصا لحوض السمك وقد تم اختبارها في البحر الأبيض المتوسط، ويستخدم علماء الأحياء الغرفة بعد مغادرة الضيوف مما يسمح لهم بمراقبة السلوك الطبيعي للأسماك عن قرب.

غرفة نوم تحت الماء4

وقال الكسيس بووليفيتش الرئيس التنفيذي لحوض السمك في باريس: “نحن مسرورون ليكون لدينا الحوض الأول في العالم لتقديم هذه الفرصة الفريدة للزوار”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت