Booking.com

تفصلنا أيام قليلة عن احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، فإن كنت تحتار في الاختيار ما بين أفضل الوجهات المثالية الأكثر شهرة في العالم لبدء العام الجديد من باريس إلى لندن؛ برشلونة إلى دبي. سنأخذك في هذا التقرير بجولة بين أفضل الأماكن التي تشهد أجمل مظاهر الاحتفالات المبهجة في ليلة رأس السنة 2018 .. تعرف عليها.

أجمل وجهات العالم للاحتفال بليلة رأس السنة 2018

ساحة تايمز سكوير، نيويورك

يشهد حضور ليلة رأس السنة الجديدة في ساحة تايمز حوالي مليون شخص لوداع العام الماضي واستقبال عام جديد وسط أجواء من السعادة والفرحة الغامرة، حيث يتم إنزال الكرة المضيئة المصنوعة من الكريستال البلوري على دقات الساعة الثانية عشر بينما تتعالى الصيحات وتبادل التهاني من قبل الجمهور.

 سيدني، أستراليا

تعتبر سيدني واحدة من العواصم الأولى في العالم للاحتفال بالسنة الجديدة، حيث يتم الاحتفال الاكبر فى ميناء سيدنى مع تجمع مئات القوارب والآلاف من الناس لمشاهدة عرض الألعاب النارية فى منتصف الليل جنبا إلى جنب مع معرض القوارب المضاءة على أنغام الأغاني المبهجة.

نهر التايمز، لندن

تستضيف لندن أيضا أحد أكبر الاحتفالات في العالم مع تجمع أكثر من 250،000 زائر على طول نهر التايمز، وسط عروض رائعة للألعاب النارية المذهلة. وعادة ما تستمر الاحتفالات طوال الليل مع بعض العروض في اليوم التالي بما في ذلك عرض لمدة ثلاث ساعات كاملة من العوامات الملونة والمواكب الرائعة.

برج ايفل، باريس

تستضيف مدينة الأضواء مشهد ممتع لاحتفالات العام الجديد لاسيما حول برج إيفل، وذلك مع عدد من عرض الضوء وعرض الألعاب النارية التي تسعد الزائرين، وعادة ما تعد باريس الوجهة الرومانسية الأمثل لبدء السنة الجديدة.

جاكسون سكوير، نيو أورليانز

يستمتع الحضور في مدينة نيو أورليانز بأفضل عرض الألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة، وتحديدا في ساحة جاكسون مع عرض يستمر حوال 15 دقيقة مع توزيع الكثير من الهدايا والأجواء السعيدة، وغالبا ما تستمر تلك الاحتفالات حتى الساعات الأولى من الليل مع الموسيقى والأغاني التقليدية.

فالبارايسو، شيلي

فالبارايسو هي العاصمة الثقافية في شيلي، وهي موطن لمهرجان يستمر لمدة ثلاثة أيام مع الملايين من الزوار ممن يأتون خلال ليلة رأس السنة لمشاهدة عرض الألعاب النارية المذهلة، حيث تستضيف هذه المدينة أحد عروض ليلة رأس السنة الأكثر شهرة في أمريكا الجنوبية.

شارع الأمراء، ادنبره

تخصص ادنبره عادة اليوم السنوي الأخير من العام لاحتفالات تسمى “هوجماناي” ابتهاجا بقدوم العام الجديد لمدة تستمر ما يقرب من 4 أيام، بما في ذلك موكب الشعلة والحفلات الموسيقية الضخمة، مع أكبر عرض للألعاب النارية المذهلة في منتصف الليل، مع المشاعل المتوهجة التي تزين شوارع المدينة.

برج خليفة، دبي

 رأس السنة 2018

تسعى دبي هذا العام خلال احتفالات رأس السنة لدخول موسوعة جينيس بأكبر عرض لألعاب الليزر والموسيقى المصاحبة ببرج خليفة ، حيث استبدلت المدينة هذا العام عروض الألعاب النارية المعتادة بتلك العروض الرائعة التي من المتوقع أن تبهر العالم، وللمرة الأولى منذ إقامة برج خليفة، لن يكون هناك أي ألعاب نارية في عام 2018.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.