كشف موقع ديلي ميل البريطاني عن عدد من المدن التي تسيطر عليها الحيوانات، بما في ذلك قرية مليئة بالثعالب وأخرى مكتظة بالأرانب في اليابان وجزيرة أمريكية تسكنها الخيول الوحشية، وتعتبر هذه المدن الوجهة المثالية لمحبي الحيوانات.

1- قرية الثعالب في اليابان

تقع هذه القرية في محافظة مياجي اليابانية وهي موطن لأكثر من 100 ثعلب من ستة أنواع مختلفة، والتي تتجول بحرية في منطقة الغابات.

وهناك اعتقاد ياباني بأن الثعالب جالبة للحظ لذلك يسمح للزوار بالدخول إلى الغابة وإطعام الثعالب مقابل 700 ين ياباني.

2- جزيرة الأرنب في اليابان

جزيرة الأرانب والمعروفة رسميا باسم أوكونوشيما هي جزيرة صغيرة قبالة ساحل محافظة هيروشيما اليابانية، وهي موطن للمئات من الأرانب البرية.

ليس معروفًا كيف تم اجتياح الجزيرة من قبل هذه الأرانب ولكن يعتقد أن ذلك حدث خلال الفترة من 1930 إلى 1945 حيث كانت الجزيرة تستخدم كموقع لاختبار السموم وفي الغالب كانت تطبق هذه الاختبارات على الأرانب، واليوم قد اصبحت هذه الحيوانات اللطيفة واحدة من أهم اسباب الجذب السياحي للجزيرة.

3- جزيرة السرطان

ويقدر أن هناك أكثر من 43 مليون سرطان يسكن جزيرة عيد الميلاد الصغيرة، ويكون وجودهم أكثر وضوحا خلال موسم التكاثر عندما تتواجد إلى حافة المياه.

وخلال فترة الهجرة تغلق حكومة الولاية الطرق على الجزيرة لضمان حصول سرطان البحر على رحلة آمنة، ولكن لا يزال العديد منهم يقتل على مسارات القطار.

4- بحيرة القناديل

بحيرة قناديل البحر والمعروفة رسمياً باسم بحيرة جليفيش تقع على جزيرة إيل مالك في بالاو، وهي موطن لأكثر من مليون قنديل بحري ذهبي اللون، ويعتقد أنه قبل مئات السنين كان للبحيرة منفذ إلى المحيط ولكن عندما انخفض مستوى سطح البحر تم عزل القناديل عن بقية الحيوانات المفترسة ومع مرور الوقت اختفت لدغهم، والآن الغواصين يمكنهم السباحة جنبا إلى جنب مع القناديل دون خوف.

5- جزيرة القط

تقع في جزيرة تاشيروجيما اليابانية، وتحتوي على أكثر من 100 قطة والتي تتم معاملتها بتقديراً كبيراً من قبل السكان المحليين الذين يعتقدون أنها تجلب الحظ، هذه القطط لديها دوراً مفيد لصناعة دودة القز التي تربى في المزارع المحيطة لأنها تطارد الفئران التي تأكلها.

6- جزيرة الخيول

جزيرة أساتيجو الريفية على ساحل أمريكا هي موطن لنحو 300 من الخيول الوحشية والذي يعتقد أنها وصلت إلى هناك بعد أن نجت من حطام سفينة.

أفضل طريقة لرؤية الخيول عن طريق استئجار أحد قوارب الكاياك وأخذ جولة على طول الممرات المائية للجزيرة.

7- غابة القرود

تقع غابة القرود في أوبود ببالي وهي موطن لأكثر من 600 قرد، تجذب هذه القرود تجذب السياح من جميع أنحاء العالم لإطعامهم والتفاعل معهم على الرغم من أن هناك احتمال كبير للتعرض للعض.

8- جزيرة الخنازير

واحدة من المدن التي تسيطر عليها الحيوانات وهي جزيرة صغيرة غير مأهولة في منطقة إكسوما في جزر البهاما، يمكن للسياح الوصول إلى الجزيرة عن طريق القوارب لتغذية الخنازير واللعب معهم.

وأما عن سبب وجود هذه الخنازير فيعتقد أنهم تركوا هنا من قبل البحارة الذين كان لديهم خطط للعودة لشواء لحم الخنزير ولكنهم لم يعودوا وبقيت الخنازير هناك.

9- جزيرة الغزلان

تقع في الوسط الغربي من هونشو أكبر جزيرة في اليابان وهي موطن لنحو 1200 من الغزلان والتي يقدسها السكان المحليين.

ويسمح للسياح بإطعام الغزلان التي تتدفق في الشوارع بحرية في مجموعات كبيرة على مدار السنة.

10- خليج الدببة القطبية

كندا هي موطن لثلثي الدببة القطبية في العالم، وكثير منها تتجمع كل عام في خليج هدسون في العاصمة القطبية للعالم مدينة تشرشل التي تقع في مانيتوبا للبحث عن الجليد.

يمكن للسياح مشاهدتهم من داخل سيارات تندرا بوجي المصنوعة خصيصا لهذا الغرض.

شارك برأيكإلغاء الرد