Booking.com

لا يعتبر فصل الشتاء بأيامه الباردة ولياليه الطويلة المظلمة الوقت المناسب للعطلات بالنسبة للكثيرين، ولكن هناك عدد قليل من الأماكن التي يمكن أن توفر الشمس الدافئة في هذا الطقس البارد، يمكنك استئجار واحدة من أفخم الفلل لقضاء عطلة فاخرة في مكان دافئ.

1- توينز بالم ستيت، بالم سبرينغز في فلوريدا:

بالم سبرينغز هو المكان المثالي لزيارته في الشتاء مع 350 يوما مشمسا فضلا عن الهندسة المعمارية المذهلة، يمكنك استئجار فيلا العطلات توينز بالم ستيت والتي تكفي لثمانية أشخاص وتضم حمام سباحة خاص، بأسعار تبدأ من 3000 دولار لليلة الواحدة.

2- فيلا شوفال بلانك فليماندز في سانت بارتس:

سانت بارتس هي موطن لأكثر أماكن الإقامة فخامة في منطقة البحر الكاريبي بما في فيلا شوفال بلانك فليماندز والذي تعتبر واحدة من أفضل أماكن الإقامة في الجزيرة للاستمتاع بالطقس الصيفي بينما تغرق العديد من البلدان في برد الشتاء، تحتوي الفيلا على حمام سباحة وسينما منزلية وشاطئ خاص، تكفي الفيلا ستة أشخاص في ثلاثة غرف بأسعار تبدأ من 50.453 دولار في الأسبوع.

3- فيلا ساموجانا، كوه ساموي في تايلاند:

تقع في واحة هادئة بعيدا عن صخب الحياة، تحتوي الفيلا على 8 غرف بالإضافة إلى غرفة سينما وصالة رياضية وجاكوزي، وتقع بالقرب من شاطئ خاص وملاعب تنس بأسعار تبدأ من 999 دولار لليلة الواحدة.

4- فيلا فالي ترانك في جزر فيرجن البريطانية:

فيلا فالي ترانك هي المكان المثالي للهروب من برد منتصف الشتاء كما إنها موطنا للكثير من السلاحف، تقع الفيلا وسط 19 فدانا من الحدائق الاستوائية، وتتكون من ثلاثة أجنحة فاخرة واثنين من الفيلات الملحقة بها والتي تكفي لاستضافة 16 شخص بالغ و 8 أطفال، تأتي الفيلا مع طاقم خدم كامل يعمل على مدار الساعة، كما تتوافر إمكانية الوصول إلى معلم يوغا خاص وسبا صحي، تبدأ أسعار الإيجار للأسبوع الواحد من 9074 دولار شامل كل ما سبق.

5- فيلا سولارو، كابري في إيطاليا:

جزيرة كابري هي واحدة من أفضل الأماكن المشمسة خلال فصل الشتاء في أوروبا، وفيلا سولارو واحدة من أفضل أماكن الإقامة في كابري فهي تتمتع بمدخل خاص على البحر وحديقة واسعة على مساحة 270 ألف قدم مربع، كما إنها تحتوي على غرف كافية لاستيعاب 18 شخص، تبدأ أسعار الإيجار من 7318 دولار لليلة الواحدة.

6- فيلا بسمة، الصويرة في المغرب:

هي جزء من منتجع جاردن دي دوارس في مدينة الصويرة الساحلية التي تتمتع بطقس صيفي دائم، الفيلا لديها حمام سباحة خاص وأربع غرف تكفي لاستضافة 10 أشخاص، ويتوفر للضيوف إمكانية استخدام السبا الخاص بالمنتجع، وذلك بأسعار تبدأ من 550 دولار لليلة.

7- فيلا محطة راونسلي بارك في أستراليا:

فيلا بيئية فاخرة تقع داخل مزرعة غنم واسعة على مساحة 9000 هكتار وهي المكان المثالي لعشاق الحياة الريفية الهادئة، تبدأ أسعار إيجار الفيلة من 308 دولا في الليلة الواحدة.

8- فيلا اميلا ستيت في جزر المالديف:

هي مهرب شتوي تقع على شاطئ رملي أبيض ساحر، الفيلا لديها المساحة الكافية لـ14 ضيف كما إنها تحتوي على شرفة واسعة في الهواء الطلق ومطبخ مجهز بالكامل، تأتي الفيلا مع دراجات لاستكشاف الجزيرة وبلاي ستيشن وأجهزة لاب توب في جميع الغرف، كل ذلك بأسعار تبدأ من 17441 دولار.

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت