Booking.com

يحتفل مشروع فن الأرض في اسكتلندا الذي أطلق عليه اسم أكوان كراويك المتعددة Crawick Multiverse ويقع في دومفريز وغالاوي باسكتلندا بعامه الأول بمهرجان كبير، وهو عبارة عن معرض مفتوح في الهواء الطلق يعرض فن الأرض.

أكوان كراويك المتعدد

افتتح مشروع فن الأرض للجمهور يوم 21 يونيو 2015 بمناسبة الانقلاب الصيفي في موقع منجم سابق للفحم.

أكوان كراويك المتعدد2

تم تصميمه من قبل مهندس المناظر الطبيعية الأمريكي الفنان تشارلز جينكس، ويغطي المشروع مساحة 55 فدانا مما يجعله أكبر من أعمال جينكس في بريطانيا.

أكوان كراويك المتعدد1

يحاكي أكوان كراويك المتعددة موضوعات الفضاء والفلك وعلم الكونيات، ويتشكل من تسعة تضاريس بما في ذلك حديقة التكهنات الكونية وحديقة تستخدم الأحجار يحيط بها أكثر من 300 حجر واثنين من الدوائر الحجرية فوق التلال التي تمثل المجرات درب التبانة والمرأة المسلسلة وفي المجموع تم استخدام أكثر من 2000 من الصخور في المشروع.

أكوان كراويك المتعدد3

يحتفل المشروع بالذكرى السنوية الأولى هذا الأسبوع مع مهرجان الانقلاب خلال الفترة من 24 حتى 26 يونيو، تشمل فعاليات المهرجان ثلاثة أيام من الفن والعلم والترفيه والمحادثات والعروض المسرحية والموسيقية بالإضافة إلى معرض لأعمال جينكس.

أكوان كراويك المتعدد9

تشتمل المعروضات على مدرج كبير يمكن أن يستوعب 5000 شخص يقع في قلب الموقع وهو يجسد جمال الكسوف الكلي مع دائرة من الصخور والتلال التي تمثل الشمس.

أكوان كراويك المتعدد4

في الصورة اثنين من التلال الشاهقة من الأرض يبلغ ارتفاعها 25 و 15 مترا تمثل المجرات الحلزونية من أندروميدا ودرب التبانة.

أكوان كراويك المتعدد5

هذه التلة الوعرة مع مثلثات العشبية تمثل عدد من المجرات التي تنتمي إلى مجرة درب التبانة.

أكوان كراويك المتعدد6

مسار يمتد 400 متر مع صف الصخور يقسم الموقع من الوسط.

أكوان كراويك المتعدد7

شارك برأيك