Booking.com

قام المصور توماس فرمانك من بيرغن في النرويج بالتقاط صور خلابة من قاربه الكاياك للمشهد النرويجي بما فيه من مضايق ساحرة ومناظر جبلية وعرة من منظور أكثر غرابة.

النرويج

استخدم فرمانك كاميرا صغيرة تعلق على الكاياك الذي تجول به في جميع أنحاء البلاد لالتقاط الصور الرائعة والتي جذبت عدد كبير من المتابعين على إينستاجرام الخاص به.

النرويج1

وقال توماس فرمانك وعمره 41 عاما: “أنا أحاول تصوير التوازن والانسجام بين قوارب الكاياك والطبيعة، إن قوارب الكاياك تتيح لي السفر إلى أماكن بعيدة لالتقاط صورا لهذه الأماكن من وجهة نظر مختلفة”.

النرويج2

وأضاف فرمانك: “أعتقد أن قضاء بعض الوقت في الطبيعة مهم بالنسبة للعقل والروح، وأيضا للحصول على الخبرات التي تنطوي على المخاطر وعدم اليقين لأن هذا يجعلنا نتعلم أشياء جديدة، لذلك فأني أشجع الناس من خلال صوري للقيام بمغامرات في الطبيعية”.

النرويج3

بدأ المصور المحترف توماس فرمانك في رفع صوره الرائعة على حساب إينستاجرام الخاص به منذ ثلاث سنوات وأكتسب أكثر من 77.000 متابع.

النرويج4

وقال فرمانك: “لقد قمت بالسفر بالقارب الكاياك في السنوات القليلة الماضية وقد قللت جدول أعمالي إلى 80 في المائة للحصول على المزيد من الوقت للسفر”.

النرويج5

وتابع: “وعادة ما اذهب للتجديف في رحلات طويلة خلال عطلة نهاية الأسبوع، أو القيام برحلات قصيرة بعد العمل في المضايق بالقرب بيرغن، هناك  نحو 1190 مضيق في النرويج جميعها ساحرة”.

النرويج6

يعتزم توماس فرمانك الذهاب إلى التجديف في بلدان أخرى بمجرد أن ينتهي من استكشاف النرويج.

النرويج7

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت