Booking.com

داخل الحديقة اليابانية المهجورة حيث يجلس أكثر من 800 تمثال نابض بالحياة وسط الشجيرات متضخمة، مئات من الشخصيات تنظر مباشرة إلى الأمام بعضها يرتدي البدلات الرسمية والبعض الأخر تقليد للآلهة البوذية.

قرية فيوراي سكيبتسو نو ساتو

تم بناء هذه المنحوتات الحجرية البارزة من قبل حرفي ياباني بناء على أوامر من رئيس المحليين الأثرياء واسمه موتسو فوروكاوا Mutsuo Furukawa.

قرية فيوراي سكيبتسو نو ساتو 2

تقع الحديقة بالقرب من مدينة أوساوانو Osawano في اليابان في قرية تسمى فيوراي سكيبتسو نو ساتو Fureai Sekibutsu no Sato والتي تترجم حرفيا إلى “القرية التي يمكنك مقابلة التماثيل البوذية فيها”.

قرية فيوراي سكيبتسو نو ساتو 4

دفع المليونير موتسو فوروكاوا مبلغ 6 بليون ين ياباني أي 44 مليون جنيه إسترليني إلى نحات صيني في عام 1989 لنحت هذه التماثيل التي أراد الاحتفاظ بها معه إلى الأبد.

قرية فيوراي سكيبتسو نو ساتو 5

اليوم يقف أكثر من 800 تمثال رمادي اللون يبدو وكأنه شخص حقيقي مجمد في مكانه بلا حراك يحدق إلى الأمام في انتظار السياح الذين نادرا ما يأتون لزيارة هذه الحديقة المرعبة.

قرية فيوراي سكيبتسو نو ساتو 6

تجسد بعض هذه التماثيل الآلهة البوذية والبعض الأخر لأناس عرفهم فوروكاوا خلال حياته، وفي بعض المناطق قد نما العشب الطويل حتى وصل إلى قمم رؤوس التماثيل.

الحديقة اليابانية المهجورة

بنيت القرية كمكان سياحي شهير حيث يمكن أن يأتي الناس للاسترخاء ولكن هذا لم يمنع الشعور الغريب بالتوتر الذي يشعر به الزوار حيث يعتقد البعض أن هذه التماثيل تعود إلى الحياة بعد حلول الظلام.

قرية فيوراي سكيبتسو نو ساتو 8

قام المصور كين أوكي Ken Ohki بالتقاط هذه الصور المدهشة خلال مروره بهذه الحديقة اليابانية المهجورة ، وقال أنه شعر وكأنه تعثر بالصدفة بمنطقة محرمة حيث كان يشعر بالأشياء تتحرك من حوله وعيون تراقبه من بعيد.

الحديقة اليابانية المهجورة

 

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت