Booking.com

التقط المصور الجوي البريطاني تومي كلارك صاحب أحدث سلسلة من الصور الجوية صورا رائعة من الطائرة الهليكوبتر لجزيرة أنتيغوا Antigua في منطقة الكاريبي.

جزيرة أنتيغوا3

وتظهر الصور المذهلة الرمال البيضاء الناعمة عن بعد يتخللها المظلات الملونة وكراسي الشاطئ في حين تظهر الشعاب المرجانية في المياه الفيروزية الواضحة.

جزيرة أنتيغوا

كما التقط صورا للقوارب المصطفة على الرصيف وملاعب التنس من فوق.

جزيرة أنتيغوا6

ومنذ بدء حياته كمصور تعلق كلارك بالتصوير من الطائرات الهليكوبتر والتقط مجموعات مذهلة من الصور لسان فرانسيسكو والمكسيك وجزر الكناري ويوتا.

جزيرة أنتيغوا1

وقال كلارك الذي نشأ وترعرع على الساحل الجنوبي لإنجلترا: “لقد وقعت في حب المناظر الطبيعية والشواطئ فمنذ طفولتي كنت أمضي كل العطلات على الشاطئ، وكنت اهتم كثيرا بالتفاعل بين الماء والأرض وكيف يمكن للناس التواصل مع هذه الطبيعة”.

جزيرة أنتيغوا4

والتقط كلارك البالغ من العمر 28 عاما أول مجموعة له في شاطئ بوندي في سيدني، ثم انطلق في تصوير شاطئ سان تروبيه في البحر الأبيض المتوسط كما له صور مذهلة تكشف عن منظور جديد لبعض من أجمل المواقع على الأرض.

جزيرة أنتيغوا5

يستخدم كلارك الذي يعيش فوق الأستوديو الخاص به في بريكستون في لندن طائرات هليكوبتر وطائرات صغيرة للحصول على وجهة نظر مثالية على المناظر الطبيعية أدناه.

جزيرة أنتيغوا8

وسوف ينظم معرضا لصوره في منطقة البحر الكاريبي في جزيرة أنتيغوا خلال الفترة من 17 أبريل حتى 30 يونيو.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت