Booking.com

تحظى بعض اللقطات الفوتغرافية بطابع خاص، حتى أنك تشعر عند رؤيتها للوهلة الأولى وكأنك تشاهد الحقيقة أمام عينيك دون حائل، فإن عدت بذاكرتك للوراء قليلا، ستجد أن هناك صورا لم تنساها ولكنها عالقة في ذهنك منذ شاهدتها، بفضل ما تتمتع به من خصوصية وجمال لا يقارن، ومن بين صور هذا الأسبوع ستجد أيضا بعض اللقطات الفريدة التي ستنال إعجابك، شاهدها معنا في التقرير التالي.

روبوت يشارك في إطلاق المدفع بدبي

شهد الأسبوع الماضي نزول أول روبوت للشرطة في العالم إلى الشوارع بالقرب من برج خليفة في دبي ليشارك الحضور في التجمع لإطلاق مدفع الإفطار خلال شهر رمضان المبارك، ويستخدم هذا الروبوت لتسهيل مهام الزائرين ومن المنتظر أن تكون الروبوتات جزء من خطة شرطة دبي للاعتماد على الأنظمة الذكية بنسبة 25 بالمئة ضمن قواتها بحلول عام 2030.

الفيل يسبح في سعادة

فتاة صغيرة تنظر إلى انثى فيل تبلغ من العمر ثماني سنوات تدعى سين داو، حيث تقوم بالسباحة والغطس مع حارسها في حديقة حيوان خاو خو بمدينة تشونبوري، تايلاند.

مهرجان للنباتات آكلة الحشرات

صور هذا الأسبوع

هذه اللقطة للنباتات آكلة الحشرات في مهرجان يحمل ذات الاسم مخصص لهذه النباتات في متحف القلعة بمدينة لانكوت، بولندا، حيث يعرض للجماهير عينات فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام من نوعية النباتات أكلة الحشرات.

الصلاة في أحد مساجد غزة

تظهر هذه الصورة رجل يصلي في مسجد الخالدي خلال شهر رمضان المبارك، وهو أحد أجمل المساجد علي شاطئ بحر شمال غزة.

أمطار في بانكوك، تايلند

على الرغم من الأمطار الغزيرة، لم يغلق اصحاب المحلات فى شوارع مدينة بانكوك الأبواب، بل ظلوا يمارسون حياتهم بشكل طبيعي.

الحديد المنصهر في مهرجان قوارب التنين بالصين

احتفل الصينيون بمهرجان قوارب التنين خلال الأسبوع الماضي المعروف أيضا باسم مهرجان دوانوو، حيث سادت الاحتفالات في البلاد لإحياء هذا التقليد الذي يعود لأكثر من 500 سنة، وعلاوة على مسابقات قوارب التنين، تضمنت الاحتفالات أيضا رمي الحديد المنصهر على الطوب البارد من بوابة المدينة لصنع هذا الشرر وتحديدا في منطقة نوانكوان، الصينية.

المرح والسعادة في سفاري وورلد ببانكوك

تظهر هذه اللقطة الجميلة فتاة تطعم زرافة في حديقة سفاري وورلد ببانكوك في تايلاند، وسط أجواء من السعادة والمرح.

عروض الفروسية في لشبونة

راكب يقف بجانب الحصان الخاص به قبل عروض فنون الفروسية البرتغالية في ساحة هنريك كالادو في بيليم بلشبونة.

الطائر يغادر العش

التقطت هذه الصورة لطائر اللقلق الأبيض وهو يطير من العش في غروب الشمس في مشهد جميل حظى بإعجاب الكثير من محبي التصوير الفوتغرافي.

شارك برأيك