Booking.com

التقط المصورين تريفور ويليامز وجوناثان غاليون صورًا لا تصدق ليراعات البحر المضيئة ليلا عند الشواطئ الصخرية في أوكاياما باليابان.

يراعات البحر في اليابان

تظهر الصور المذهلة المخلوقات التي تسمى Vargula Hilgendorfii والتي تعرف باسم يراعات البحر وهي تضيء جزءا من بحر سيتو الداخلي الذي يفصل بين جزر هونشو وشيكوكو وكيوشو في اليابان.

 

يراعات البحر في اليابان 1

وقال جوناثان غاليون: “لقد اشترينا عدة عبوات زجاجية كبيرة من متجر لأجهزة الكمبيوتر ثم قمنا بعمل ثقوب في الغطاء قبل تغطيتها بالشريط والحبل وبعد ذلك وضعنا بداخلها طعم وكان عبارة عن قطع لحم وفي النهاية ألقيناها في المياه”.

يراعات البحر في اليابان 2

وأوضح تريفور ويليامز: “من المهم أن تنتشر الجرار كل منها في منطقة واحدة لتحقيق أقصى قدر لجذب يراعات البحر إلي الطعم ثم جلسنا على الشاطئ وفي أيدنا الحبال لسحب العبوات الزجاجية بعد جذب اليراعات إليها”.

يراعات البحر في اليابان 4

بعد ذلك جلس المصورين لمدة ساعة قبل سحبهما للعبوات الزجاجية للكشف عن صيد المئات من يراعات البحر ثم قاما بوضعها على الشاطئ والصخور الموجودة به لالتقاط صور لها.

يراعات البحر في اليابان 5

جوناثان وتريفور كانا يعيشان ويعملان في اليابان لعدة سنوات، حيث عملا معا كفريق وقاما بالتقاط الصور لمجموعة واسعة من المواضيع معظمها الموضوعات الديناميكية التي ليست شائعة في التصوير الفوتوغرافي.

يراعات البحر في اليابان 8

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت