Booking.com

أجمل مشاهد الغروب تجذب دائما المسافرين كعنصر اساسي عندما يختارون وجهاتهم، وخاصة المسافرين الذين يحبون التأمل في الطبيعة، أو الأزواج الباحثين عن لحظات من الرومانسية، أو أولئك المصورين الباحثين عن لقطات فريدة..

غراند كانيون، اريزونا

الفروب في غراند كانيون، اريزونا

يعتبر الأخدود العظيم في ولاية أريزونا الأمريكية من أكثر الوجهات السياحية الطبيعة شهرة في العالم، ومن اكثرها زيارة أيضا ولابد أنه يتوفر على آلاف أجمل مشاهد الغروب.

صخرة اولورو، أستراليا

الغروب في أستراليا، صخرة اولورو

موقع مدرج ضمن التراث العالمي لليونيسكو ، وهي تقع شمن حديقة كاتا تاجوتا الوطنية في الإقليم الشمالي بأستراليا

جزر المالديف

الغروب في المالديف

واحدة من أفضل الوجهات السياحية الشاطئية التي يفضلها المسافرون العرب، بفضل ما تقدمه من مناظر خلابة وجزر ساحرة وخصوصية يرغب فيها العرب دائما. (9 مناطق سياحية في المالديف لا ينبغي تفويتها)

بفاريا في ألمانيا

الغروب في بحيرة ايبسي، بفاريا في ألمانيا

تعتبر من أجمل البحيرات في ولاياة بافاريا الاتحادية وعاصمتها ميونيخ معشوقة العرب، يمكنك أن تقرأ هنا دليلك السياحي لزيارة ميونيخ

بروفانس، فرنسا

الغروب في بروفانس، فرنسا

لماذ يجب عليك زيارة بروفانس الفرنسية؟ عندما تُذكر بروفانس فاسمها يعني الرومانسية بين المدينة القديمة والسوق، والمناظر الطبيعية الساحلية والجبلية والسهول ووحقول الخزامى والكروم.

سانتوريني اليونان

الغروب في سانتوريني اليونان

سانتوريني جزيرة يونانية تقع في جنوب بحر إيجة ضمن أرخبيل كيكلاديس، وتصنف دائما ضمن أفضل الجزر في العالم، وهي وجهة سياحية تعتبر من أفضل الوجهات الرومانسية.

جزيرة كي وست، فلوريدا

الغروب في فلوريدا

تعتبر ولاية فلوريدا الأقرب إلينا بين الوجهات السياحية الولايات المتحدة، وجزيرة كي وست واحدة من أشهر الأماكن السياحية فيها إذا كنت تريد التفرد في قضاء عطلتك.

كيب تاون، جنوب افريقيا

الغروب في كيب تاون

يبدو في الصورة جبل الطاولة الذي تقع على سفحه مدينة كيب تاون ويعتبر أيقونتها الطبيعية، وهو حديقة وطنية تعتبر من المحميات الطبيعية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

محمية ماساي مارا، كينيا

الغروب في ماساي مارا، كينيا

محمية طبيعية تقع في كينيا وتعتبر من أفضل وجهات السفاري في إفريقيا، فإذا قررت السفر والقيام بمغامرة ممتعة فلابد لك من  مطالعة 14 نصيحة لرحلة سفاري ممتعة في كينيا.

هاواي، الولايات المتحدة

الغروب في هاواي

الصورة ملتقطة في الجزيرة الكبيرة لهاواي التي تتيح لك أجمل مشاهد الغروب ، والتي تضم 19 جزيرة رئيسية صنفت جويرة ماوي أفضل جزيرة في العالم لسنة 2016.

شارك برأيك