Booking.com

إنطلق يوم الأربعاء الماضي معرض “بازل وورلد 2015 Baselworld ” وهو معرض المجوهرات والساعات الأضخم في العالم، وسط ترقب قوي من عشاق هذه الصناعة الفاخرة. ويقام المعرض الرائع في مدينة بازل السويسرية كالعادة في هذا الوقت من كل عام، وتجري نسخة المعرض لهذا العام إلى غاية 26 مارس. 

بازل وورلد 2015 Baselworld

بازل وورلد 2015 Baselworld .. أفخم الساعات والمجوهرات

وتشارك في المعرض العريق الذي يعود تاريخه إلى عام 1917م، كبرى دور المجوهرات العالمية مثل رولكس Rolex وغراف Graff وشوبارد Chopard وفان كليف آند آربلز Van Cleef&Arpels وهاري وينستون Harry Winston وديور Dior وميكيموتو Mikimoto وغيرها من العلامات الرائدة في صناعة الساعات والمجوهرات الفاخرة.

[box type=”success” ]إذا كنت متواجدا بسويسرا في هذه الفترة لا تفوت فرصة حضور المعرض في بازل .. ربما أيضا لاقتناء هدية سفر من الساعات أو المجوهرات[/box]

من وحي الفنون الجميلة والأسفار والحياة المعاصرة او بالعودة الى جذور لاعادة احياء قطع ايقونية يتألق معرض بازل وورلد بمجموعة من الساعات اخترنا لك مجموعة منها عرضتها بي بي سي نيوز.

جاكوب وشركاؤه Jacob & Co ، واحدة من أكبر شركات صناعة الساعات تشارك في المعرض بمزيد من الإبداعات وبأسعار أقل في بازل.

ساعات Jacob & Co

يقول فرانسوا كوينتين أحد المصممين الكبار لـ Louis Vuitton و Tissot أنه أراد إنشاء ساعة معقدة تجعل من قراءة الوقت عملية سهلة.

ساعات Quentin

بدورها، لعبت شركة MB & F ومقرها جنيف دورا دورا بارزا في هذه الصناعة، وتصف الشركة منتجاتها بأنها “الآلات التي صنعت لإعطاء الوقت”، صنعت ساعة Megawind من الألمنيوم لتكون خفيفة ولتقليل احتياجاتها من الطاقة.

ساعات  MB & F في معرض بازل للساعات

وفي ساعة Space Pirate تستخدم هذه الكرات البلورية في الجزء الأمامي لعرض الساعات والدقائق من الوقت الحالي..

Space Pirate ساعات

ويعرض “بازل وورلد” تحت سقفه حوالي 1500 ماركة، أجمل وأرقى وأحدث الموديلات النسائية والرجالية ، ويعتبر المعرض منبعا للإبداع في صناعة الوقت من الذهب والماس والجواهر.

 

شارك برأيك