إذا كنت تريد الهروب من كل شيء في بيت عطلة بمكان بعيد بإيجار مناسب فقد اختار موقع تريب ادفايزر بعضاً من أفضل الأماكن النائية بأسعار إيجار تبدأ من 30 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة بما في ذلك كوخ على شاطئ المكسيك أو في غابات فيرمونت الرائعة أو كوخ منعزل على جزيرة اسكتلندية.

1- تشياباس في المكسيك:

هذا الكوخ الدافئ يقع بالقرب من بلدة سان كريستوبال دي لاس كاساس الاستعمارية، داخل مزرعة على مساحة 100 فدان، يحاط الكوخ الذي يتكون من غرفتي نوم بأشجار الفاكهة والزهور الغريبة والطيور، لكن المميز هنا هو المزرعة نفسها حيث توجد خيول يمكن للضيوف ركوبها، يبدأ سعر الليلة هنا من 30 جنيه إسترليني وتكفي لأربعة أشخاص.

2- جزيرة وايت في المملكة المتحدة:

كوخ خشبي على ساحل جزيرة وايت يحتوي على غرفتي نوم وشرفة مطلة على البحر حيث يمكن تناول قهوة الصباح وهناك أيضا موقد للحفاظ على درجة حرارة الكوخ في الشتاء، يكفي الكوخ لأربعة أشخاص، يمكن استئجاره مقابل 60 جنيه إسترليني لليلة.

3- خاليسكو في المكسيك:

إذا كنت تبحث عن الرومانسية بعيدا عن العالم فإن هذه المقصورة بغرفة نوم واحدة يمكن أن تكون مثالية، تقع على شاطئ بعيد داخل منتجع على ساحل المكسيك المطل على المحيط الهادي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق ركوب القارب لمدة ساعة من بويرتو فالارتا، تتردد الحيوانات البرية على هذا المكان المنعزل وإذا كنت محظوظا يمكن أن تشاهد الحيتان والدلافين في البحر، تبدأ أسعار الإيجار من 86 جنيه إسترليني في الليلة.

4- نيو مكسيكو في الولايات المتحدة الأمريكية:

حيث العزلة التامة، تقع هذه المقصورة في منطقة نهر شاما كانيون برية نيو مكسيكو والتي سوف تجعلك تشعر وكأنك أخر شخص على وجه الأرض، يحيط بالمقصورة 20 ميلا من الأخاديد، ولا يكسر الهدوء والصمت إلا الحياة البرية والماشية، تبدأ أسعار الإقامة هنا من 96 جنيه إسترليني لليلة الواحدة مع غرفة لأربعة أشخاص.

5- فيرمونت في الولايات المتحدة الأمريكية:

إذا كنت تريد أن ترى مجموعة رائعة من الألوان الطبيعية فإن غابات فيرمونت الرائعة هي المكان المناسب، تضم هذه المقصورة المنعزلة غرفة نوم واحدة يحاط بها أشجار القيقب، هناك الكثير من الأنشطة بما في ذلك ركوب الخيل والتجديف في الصيف والتزلج على الجليد في فصل الشتاء.

تبدأ الأسعار من 106 جنيه إسترليني لليلة مع غرفة تتسع لعشرة أشخاص.

6- جزيرة لويس في المملكة المتحدة:

يطل هذا الكوخ على جزيرة لويس النائية في اسكتلندا على البحيرة، ولديه ساونا وحوض استحمام ساخن، تبدأ أسعار الإيجار من 110 جنيه إسترليني لليلة مع غرفتي نوم تكفي لأربعة أشخاص.

7- كولومبيا البريطانية في كندا:

المكان بعيد بحيث لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق طائرة، وإذا كنت من محبي الصيد فإن هذا الكوخ سيوفر لك العطلة المثالية لمغامرتك القادمة، يقع الكوخ وسط عدد من البحيرات الجبلية التي تضم أنواع مختلفة من الأسماك، وهناك أيضا الجبال المذهلة لاستكشافها، سعر الليلة يبدأ من 191 جنيه إسترليني في كوخ من ثلاث غرف نوم لديها المساحة الكافية لستة أشخاص وذلك يشمل الانتقالات.

8- شروبشاير في المملكة المتحدة:

اختار موقع تريب أدفايزر هذا الكوخ باعتباره أفخم كابينة على هذا الكوكب، يحتوي الكوخ على حديقة خاصة وجاكوزي ومكان للشواء، الحد الأدنى للإقامة هو لمدة ليلتين والتي تبدأ من 290 جنيه إسترليني.

9- هاي أون واي في المملكة المتحدة:

يأتي الكوخ الدافئ مع غرفتي نوم ومطبخ منفصل، وتحيط به الحقول الخضراء مع مناظر خلابة على الجبال، تبدأ الأسعار من 200 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

10- بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية:

يحتوي هذا النزل على ثلاث غرف نوم ويقع وسط واحدة من أفضل مواقع تأمل النجوم في ولاية بنسلفانيا مع عدم وجود التلوث الضوئي، هناك مسارات المشي والكثير من الحيوانات البرية في مكان قريب، تبدأ الأسعار من 255 جنيه إسترليني في الليلة.

شارك برأيكإلغاء الرد