Booking.com

تمكنت العديد من المدن من تسجيل اسمائها في موسوعة جينس بأكبر مبنى قائم بذاته وبأضخم مطار وبالكثير من المباني المعمارية الضخمة، إلا أن الصين قد دخلت إلى هذا العالم عن طريق إنجاز آخر وذلك بأكبر وأطول صورة بصرية ثلاثية الأبعاد في العالم والتي تحمل اسم “إيقاع الشباب” Rhythms of Youth”.

This is the world's biggest 3D painting

تمتد اللوحة الجديدة للفنان الصيني على مساحة 2737.5 متر مربع

وبحسب صحيفة السي إن إن فإن هذا اللوحة قد تم تصميمها من قبل الفنان الصيني الشهير يانغ يونغ تشون احتفالا بالموسم الثاني من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية القادمة للشباب والتي ستقام في نانجينغ عاصمة مقاطعة جيانجسو الصينية، خلال الفترة بين 16 غسطس 2014 وحتى 28 أغسطس 2014.

تمتد اللوحة الجديدة للفنان الصيني على مساحة 2737.5 متر مربع، محطمة الرقم القياسي المسجل من قبل الفنان جو هيل في لندن عام 2011، والتي كانت على مساحة 106.3 مترا.

Larger panel De wealthy in the world, China

اللوحة قد تم تصميمها من قبل الفن الفنان الصيني الشهير يانغ يونغ تشون

وقال يانغ يونغ تشون البالغ من العمر 39 عاما والذي يعد من رائدي هذا الفن بالصين “إن المشروع في حد ذاته يعود إلى عام 2012، فبعد ان علم ان نانجينغ ستستضيف دورة الألعاب الأولمبية للشباب عام 2014، خطرت له هذه الفكرة بعد مناقشات مع طلاب جامعة الاتصالات في الصين ممن ساعدوه على إنجاز هذه المهمة”.

مشيرا إلى أنه سعى لكسر الرقم القياسي العالمي بلوحة إيقاع الشباب التي استغرق العمل عليها أكثر من 20 يوما، بدءاً من مطلع الفجر وحتى نهاية النهار، والتي تصور بالنهاية المشهد المعماري الرائع لنانجينغ ونهر اليانغتسى بما في ذلك إبراز روح المغامرة.

 

 

شارك برأيك