Booking.com

يخت فاخر جديد من المنتظر انطلاقه قريبا كشفت عن تصاميمه شركة التصاميم الأمريكية جيل شميد Gill Schmid Design ومقرها نيويورك.

سوبر يخت هالسيان

يمتد يخت هالسيان Halcyon بطول 360 قدم مع بنية فوقية مصنوعة بالكامل من الزجاج الشفاف من الداخل ومعتم من الخارج مع وجود تأثير أحادي اللون لتوفير أقصى قدر من الخصوصية للمالك والضيوف.

سوبر يخت هالسيان 1

يحتوي سوبر يخت هالسيان على أفخم وسائل الراحة بما في ذلك حمامات البخار في جناح المالك واثنين من حمامات السباحة المصنوعة من الزجاج في الجزء السفلي وعدد من أحواض المياه الساخنة بالإضافة كازينو ومنتجع صحي.

سوبر يخت هالسيان 2

تم تصميم هذا اليخت خصيصا لعميل مليونير مع بنية فوقية مصنوعة بالكامل من مزيج من الزجاج الأبيض والزجاج العاكس بداية من الأرض إلى الأسقف.

سوبر يخت هالسيان 3

يضم يخت هالسيان اثنين من حمامات السباحة واحد على السطح الرئيسي لليخت والأخر على السطح العلوي وكلاهما متصل بواسطة الشلال الذي يتدفق من خلال فتحة مستطيلة.

سوبر يخت هالسيان 4

يتم استخدام الأبواب الزجاجية على السطح الرئيسي لليخت وفي جميع المناطق الرئيسية والعامة وذلك لخلق فضاء واسع.

سوبر يخت هالسيان 5

بالإضافة إلى جناح المالك يضم اليخت الفاخرة ستة أجنحة أخرى وجناحين لكبار الشخصيات وبذلك يتسع بـ18 شخصا كل شخصين في غرفة بالإضافة إلى 37 شخص من أفراد الطاقم.

سوبر يخت هالسيان 6

تشمل الميزات الأخرى في يخت هالسيان منطقة الطعام الرسمية الأمامية التي تواجه إطلالات بانورامية، وقاعة المشروبات الأمامية القابلة للسحب والتي تطل على الواجهة الزجاجية على سطح السفينة الذي يحتوي على مهبط للطائرات.

سوبر يخت هالسيان 7

اليخت الفاخر لديه اثنين من مهابط الطائرات الهليكوبتر واحدة على سطح السفينة العلوي والأخرى على سطح السفينة الرئيسي بين اثنين من الجاكوزي.

سوبر يخت هالسيان 8

وقالت شركة جيل شميد أن اليخت لديه مساحة كافية للتخزين وغواصة صغيرة، وعلى الرغم من عدم الكشف عن تكلفة البناء لكنه من الواضح أن المالك غني جدا لينفق عشرات الملايين لبناء مثل هذا القصر العائم.

سوبر يخت هالسيان 9

يذكر أن شركة جيل شميد تأسست من قبل المهندسين المعماريين اليستير جيل من المملكة المتحدة، وفيرونيكا شميد التي تعيش بين النمسا وألمانيا والولايات المتحدة.

شارك برأيك