هذه هي الصور الفائزة في جوائز ريد بول Red Bull Illume Awards السنوية لعام 2016، والتي تم الإعلان عنها هذا الأسبوع في معهد الفن بشيكاغو، وتم اختيارها من بين أكثر من 36 ألف صورة مشاركة فاز منها فقط 55 صورة.

جميع الصور المشاركة في المسابقة تروي نشاطات تساعد على رفع مستويات الأدرينالين، بما في ذلك الرياضات المحفوفة بالمخاطر والمواجهة مع سمكة قرش مفترسة و متسابقين متهورين وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

نترككم مع الصور الفائزة في مسابقة ريد بول 2016:

توج المصور لورينز هولدر Lorenz Holder بالمركز الأول لالتقاطه صورة رائعة تظهر الرياضي سيناد جروسيك يمتطي دراجته BMX عبر جسر في ألمانيا مع انعكاس هذا المنظر الخلاب في الماء محدثا دائرة وهمية.

فاز المصور النرويجي فيجارد اسين بالجائزة الأولى في فئة التصوير بالتليفون المحمول وتظهر متسلقي الجبال في هوبكا باليابان.

تم التقاط هذه الصورة من قبل المصور الكسندر فوييه وتظهر الغواص ماريان افينتشرير وجها لوجه مع سمك القرش الضخم بجزر الأزور في البرتغال.

فاز المصور دانيال فوجتيش من جمهورية التشيك بالجائزة الكبرى في فئة الصور الرياضية لصورته التي تظهر عرضا مدهشا للطائرات في يارومير.

فاز المصور سنيبر ميكي ويسويدل من جنوب أفريقيا في فئة الأجنحة بصورته التي تظهر متسلق الجبال جيمي سميث وهو يحاول أن يجد طريقا جديدا في جبل الطاولة في كيب تاون.

فازت دينيس كليرو من روسيا بجائزة الصور الملتقطة عن قرب مع صورتها بالأبيض والأسود والتي تظهر يد رجل مغطاة بالطباشير، وتم التقاط الصورة في فونتينيبليو بفرنسا.

حصد المصور الإيطالي ألي دي لولو جائزة عن صورته التي تظهر هارون تشيس يركب دراجته الجبلية على الزجاج الأمامي لسيارة أجرة في بروكلين بنيويورك.

فاز المصور الكندي جودي ماكدونالد بجائزة لايف ستايل لصورة التقطها لأخيه كين ماكدونالد يجلس على حافة القطار أثناء مغامرتهم عبر الصحراء الكبرى.

تم التقاط هذه الصورة من قبل المصور تريستان شو وتظهر الرياضيين المتهورين أثاء ممارستهم رياضة القفز بالمظلات في لاك دو بونتيه بفرنسا.

المصور فيرنون ديك التقط هذه الصورة المذهلة للمتزلج ايكر فرنانديز أثناء ممارسته رياضة التزلج في سانت موريتز بسويسرا تاركا سحابة من الثلوج وراءه.

شارك برأيكإلغاء الرد