Booking.com

تم كشف الستار هذا الأسبوع عن الطائرة “دريم جيت” وهي أكبر طائرة خاصة في العالم بمطار ستانستيد في لندن، والتي تبلغ قيمتها 230 مليون جنية استرليني.

دريم جيت

وقد تم تحويل الطائرة التجارية دريملاينر من طراز بوينغ 787 VVIP Dreamliner B787 إلى ناقلة فاخرة سافر على متنها عدد من رؤساء العالم.

دريم جيت 6

أولئك الذين يرغبون في تجربة سفر مترفة يمكنهم استئجار الطائرة بأكملها مقابل 20 جنية إسترليني في الساعة، وهذا يعني أن رحلة من لندن إلى نيويورك سوف تكلف 160 ألف جنية إسترليني على الأقل.

دريم جيت 3

وقد تم تصميم دريم جيت من قبل استوديوهات بييرجين في فرنسا، وفي حين أن طائرة الركاب بوينغ 787  تحمل بحد اقصى 335 راكب، فإن هذه الطائرة تقتصر فقط على 30 شخص حيث تم استبدال مساحات المقاعد بفضاء واسع ومقاعد مريحة أكثر.

دريم جيت 12

تم تجهيز الطائرة بنوافذ كبيرة جدا لتوفر إطلالة أكبر على الأجواء المحيطة، كما تحتوي على 18 سريرا من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى صالة رئيسية تصلح لعقد الاجتماعات أو لإقامة الحفلات، وأيضاً تم تجهيز الحمامات بالرخام المصقول وخشب البلوط الصلب ومجموعة مختارة من منتجات جو مالون.

دريم جيت 7

الطائرة دريم جيت الفريدة من نوعها تستطيع أن تطير دون توقف لمدة أقصاها 17.5 ساعة على مدى 80 ألف ميل، ومن أمثلة الرحلات المباشرة بعيدة المدى التي يمكن أن تقدمها الطائرة من لندن إلى بكين أو من هونغ كونغ إلى لوس أنجلوس.

دريم جيت 5

ومن بين باقات السفر التي تقدمها دريم جيت رحلة لمدة سبعة ليال تضمن الإقامة في الجناح الرئاسي من منتجع سانت ريجيس بورا بورا، وتخطط الشركة لإضافة المزيد من المسارات في المستقبل ضمن خطتها لتحقيق رؤيتها لجعل “السفر الفن”.

دريم جيت 11

وقال فرانك فانغ نائب رئيس شركة دير جيت: “نحن سعداء لإحضار هذه الطائرة الفريدة إلى لندن، والتي تحمل توقيع دير جيت المستوحى من الأناقة والتميز، ونحن فخورون بتقديم هذه الخدمة المميزة لرجال الأعمال”.

دريم جيت 9

شارك برأيك