Booking.com

افتتح يوم السبت الماضي في ولاية فلوريدا معرض فني جديد فريد من نوعه، ولكن سيكون علي الزوار الغوص ليستطيعوا الوصول إليه.

سفينة سيدة الحظ

تم إطلاق أول معرض فني تحت الماء في العالم بإغراق السفينة البيئية سيدة الحظ Lady Luck، وتم استكمال المعرض مع قطع فنية غريبة وطريفة على أمل جذب الآلاف من الغواصين كل عام.

سفينة سيدة الحظ 1

يبلغ طول السفينة الغارقة المقام بها المعرض كطول ملعب كرة القدم, وتقع على عمق 120 قدم تحت الماء في منطقة أعظم فورت لودرديل Greater Fort Lauderdale والتي تعد موطنا لأكبر مجموعة من حطام السفن في المياه الدافئة.

سفينة سيدة الحظ 2

سيدة الحظ هي واحدة من أكبر المساهمات في نظام الشعاب الاصطناعية في ولاية فلوريدا، والذي يحتوي على أكثر من 16 حطام لسفن أخرى والتي تم تغطيتها بالفعل مع الحياة البحرية.

سفينة سيدة الحظ 3

كما أنها من شأنها أن تجعل حديقة حطام السفن Shipwreck Park معلم جذب للغواصين ومحبي الفنون الثقافية.

سفينة سيدة الحظ 4

يمكن الوصول إلى حطام سيدة الحظ عن طريق ركوب قارب لمدة عشر دقائق من هيلزبورو وهي واحدة من مواقع الغوص الرئيسية التي يمكن الوصول إليها بسهولة في البلاد.

سفينة سيدة الحظ 5

تم تصميم القطع الفنية الموجودة بالمعرض الغارق من قبل الفنان دينيس ماكدونالد حيث تم التعاقد معه لإنشاء قطع فنية مرحة وخيالية بما في ذلك الكازينو الموجود على سطح السفينة والذي يضم سلسلة من الزهر العملاق وحورية البحر الندالة وأسماك القرش الضاحكة والأخطبوط.

سفينة سيدة الحظ 6

يمكن للغواصين استكشاف كل مكان بالسفينة بما في ذلك سطح السفينة والمطبخ وغرفة القبطان وغرفة المحركات بالإضافة إلى السلالم الـ16 الموجودة بالسفينة والتي تصل إلى أماكن متنوعة.

سفينة سيدة الحظ 8

يتوقع أن يستقطب حطام سيدة الحظ ما يقرب من 35.000 غواص سنويا، وسوف تكون سيدة الحظ أهم معلم في حديقة حطام السفن حيث سوف تجعلها موقع الغوص الرئيسي لمحبي الفنون عالميا.

سفينة سيدة الحظ 9

شارك برأيك