Booking.com

في ظل انتشار فيروس كورونا حول العالم، تتخذ الدول المختلفة العديد من الإجراءات الوقائية لمواجهة هذا الوباء، فما بين حماية حديثي الولادة في بانكوك، ومطالبة السكان باحترام المسافات في هولندا، ستشاهد معنا في التقرير التالي مجموعة من الصور المتنوعة لما تتبعه البلدان للحماية من كورونا.

بالصور.. إضاءة الشموع للتضامن ضد كورونا في الهند وسينما السيارات للحماية من الفيروس بألمانيا

طفلاً حديث الولادة يرتدي واقٍ للوجه للحماية من كورونا

تظهر هذه الصورة التي تم التقاطها من خلال نافذة زجاجية في جناح الولادة ، طفلاً حديث الولادة يرتدي واقٍ للوجه، في محاولة لوقف انتشار فيروس كورونا، في مستشفى مدينة بانكوك بتايلاند.

مطالبة السكان باحترام المسافات في هولندا

طائرة بدون طيار لمراقبة السكان، ومطالبتهم باحترام المسافات الاجتماعية في شارع التسوق في مدينة هيرلين بهولندا.

إضاءة الشموع لإظهار التضامن ضد كورونا في الهند

يقف السكان المحليين في شرفاتهم مع إضاءة الشموع، بعد أن ناشد رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، المواطنين إطفاء أنوارهم لمدة تسع دقائق في التاسعة مساءً، لإظهار التضامن في مختلف أنحاء البلاد، وسط إغلاق كامل لمواجهة فيروس كورونا.

خلو شارع تايمز سكوير من المارة

تظهر الصورة شارع تايمز سكوير فارغ، في ظل انتشار فيروس كورونا.

مستويات تلوث الهواء تبدأ في الانخفاض بسبب كورونا في الهند

تظهر الصورة المجمعة مقارنة للنصب التذكاري لبوابة الهند وسط الضباب الدخاني في 17 أكتوبر 2019، وبعد أن بدأت مستويات تلوث الهواء في الانخفاض خلال إغلاق البلاد لمدة 21 يومًا لإبطاء انتشار فيروس كورونا، في نيودلهي بالهند، في 8 أبريل 2020.

رواد السينما في سياراتهم بألمانيا

صورة لرواد السينما المتوقفين في سياراتهم لمشاهدة الأفلام بمدينة مارل في ألمانيا، وهي أحد خيارات الترفيه القليلة التي لا تزال مسموحًا بها بسبب إجراءات العزل التي تم سنها لإبطاء انتشار فيروس كورون المستجد .

دعم مرضى الفيروس في براغ

طبيبة تمسك بيد مريض بفيروس كورونا، في وحدة العناية المركزة بمستشفى الجامعة العامة في براغ، جمهورية التشيك.

شارك برأيك