Booking.com

وسط سحر الطبيعة الخلابة والمدن والشوارع الملونة، ومع المهرجانات الممتعة والرائعة، نطير بك عزيزي المسافر اليوم في جولة حول العالم لتشاهد معنا أبرز اللقطات و الصور الفوتغرافية لهذا الأسبوع والتي سنبدأها من كندا وإيطاليا ووصولا إلى المملكة العربية السعودية وإسبانيا.. فانضم إلينا .

الطبيعة تأسر الأعين في بحيرة مورين

تعد بحيرة مورين التي تقع في وادي القمم العشر بكندا، إحدى البحيرات الأكثر شهرة وتصويرا في منتزه بانف الوطني، حيث تمتاز بروعة المشاهد الطبيعية الخلابة بفضل مياهها الفيروزية الساحرة وقمم جبال روكي المحيطة، ناهيك عما تقدمه للزائر من فرص ترفيهية متنوعة.

روعة منطقة فيجير دي لا فرونتيرا الإسبانية

تقع منطقة فيجير دي لا فرونتيرا في إسبانيا على ارتفاع 190 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وتشتهر بمنازلها البيضاء وشوارعها الضيقة والمتعرجة، حتى أن الزائر إليها لا يمل من التقاط الصور الفوتغرافية الرائعة.

جزيرة بورانو الملونة في إيطاليا

تعد جزيرة بورانو أحد أجمل الجزر الإيطالية الملونة، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين، ليس فقط لموقعها بالقرب من مدينة البندقية، ولكن لما تتمتع به من منازل ساحرة ومشاهد رائعة مع الكثير من الهدوء.

إجويشا .. أحد أجمل قرى فرنسا

أما هذه الصورة فهي لإِجويشا، وهي إحدى أجمل القرى في فرنسا، نظرا لمشاهدها الرومانسية الساحرة ومبانيها المتناسقة والمليئة بالورود الملونة.

بحيرة بوكاكي تنتظر محبي الطبيعة في نيوزيلندا

تمثل بحيرة بوكاكي أحد أجمل المناظر الخلابة التي ستكتشفها عند زيارة نيوزيلندا، فهل هي على قائمتك للزيارة قريبا؟

الباندا تواجه الحرارة بالثلج في الصين

تحمل الباندا كتلة من الجليد لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة بقاعدة بحوث تشنغدو لتربية الباندا العملاقة في الصين.

روعة عباد الشمس في البرتغال

حقل من زهور عباد الشمس في مشهد خلاب بمدينة بورتيل البرتغالية.

انطلاق مهرجان بريدة للتمور بالسعودية

انطلاق مهرجان بريدة للتمور بالمملكة العربية السعودية، والذي يعد أضخم مهرجان للتمور في الشرق الأوسط ويستمر 45 يوما في مدينة بريدة التي باتت تعرف باسم مدينة التمور.

انطلاق مهرجان التراشق بالطماطم في إسبانيا

الصور الفوتغرافية لهذا الأسبوع

انطلاق مهرجان “لا توماتينا” في قرية بيونول بإسبانيا، والذي يستمر لمدة أسبوع من الاحتفالات والعروض وسط الموسيقى والألعاب النارية، وبالطبع التراشق بالطماطم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: