إن كنت من محبي الطبيعة أو من الباحثين عن اكتشاف الثقافة والمتاحف المتنوعة في وجهتك السياحية، فانضم إلينا في جولتنا السياحية الأسبوعية بين أجمل صور هذا الأسبوع، والتي تنوعت لترضي كافة أنواع الزائرين، بداية من الصور الساحرة في مدينة دلفت الهولندية إلى صورة شروق الشمس في لندن ..

دلفت .. مدينة هولندا الساحرة

أمستردام ليست المدينة الوحيدة التي تتمتع بالقنوات الجميلة في هولندا، فهل زرت مدينة دلفت من قبل؟ فكما تشير الصورة تعد دلفت من أجمل المدن الهولندية بفضل ما تقدمه للزائرين من مشاهد ساحرة لا تنسى، وأجواء مثالية للتنزه والاستمتاع.

تناول الطعام على جرف في الصين

أما هذه الصورة فهي لمجموعة من السائحين يتناولون الطعام في مطعم مبني على جرف على جبل لونغتشيوان في مقاطعة تشجيانغ الصينية، بمشهد جميل.

أسد برتقالي في لندن

ويمثل هذا المشهد تمثال لأسد برتقالي اللون في ميدان ترافالغار بلندن، صممه الفنان إس دفلين أثناء المشاركة في مهرجان لندن للتصميم.

ثقافة الخيول في الصين

هذه الصورة هي لمتحف ثقافة الخيول في مدينة جيانغ الصينية، والذي يضم 47 سلالة نادرة من الخيول من أكثر من 30 دولة، ضمن أكبر مجمع للخيول في العالم.

رسالة من المستقبل في سويسرا

لوحة جميلة بعنوان “رسالة من المستقبل” رسمها الفنان الفرنسي سايب، في حديقة لا بيرل دو لاك في جنيف بسويسرا.

معرض زهرة الخريف بإنجلترا

أحد المتسابقين بجانب ثمرة من الملفوف والتي تزن 30.2 كيلوجرام، في معرض زهرة الخريف الذي أقيم في ساحة يوركشاير العظمى، في هاروغيت بإنجلترا.

فن الباتيك الإندونيسي

معروضات لفن الباتيك الإندونيسي، وهي إحدى طرق الصباغة الفنية التي تشتهر بها أندونيسيا، وذلك في أحد المعارض المقامة في مدينة جاكرتا.

طفل جميل يلهو بصحبة والده في سيول

رجل يلهو مع طفله خارج المتحف الوطني الكوري في سيول، كوريا الجنوبية، وقد وجدت الصورة تفاعلا كبير من محبي التقاط الصور الفوتغرافية حول العالم.

روعة شروق الشمس في لندن

وهذه الصورة لشروق الشمس في مشهد جميل عبر جسر واترلو في وسط لندن.

 

شارك برأيكإلغاء الرد