Booking.com

تظهر تأثيرات التغيرات المناخية الحالية على الصور والمشاهد الفوتغرافية بالعديد من المدن والوجهات العالمية، الأمر الذي يجذب العدسات والكاميرات لرصدها، كما هو الحال مع ذوبان الجليد في الاسكا و انفصال الجبال الجليدية عن الانهار في جرينلاند، وغيرها أيضا من اللقطات التي يمكنك مشاهدتها معنا في تقريرنا عن أجمل صور الأسبوع .

ذوبان الجليد في ألاسكا

أطفال يلعبون على قطع من الجليد التي تعرضت للذوبان في دلتا يوكون بجنوب غرب ألاسكا، وذلك وسط الاضطرابات الأخيرة الناجمة عن ارتفاع درجات الحرارة، ولذا فيفكر مسئولو البلاد في نقل سكان قرية ناباكياك بأكملها والتي تضم 700 شخص، إلى أرض أكثر أمانًا.

تنظيف سد شياولانغدى في الصين

أما هذه الصورة فليست لأحد كوارث الطبيعة، ولكنها عملية تنظيف تحدث في مقاطعة خنان الصينية، وذلك بهدف التخلص من الطمي خلف سد شياولانغدى على النهر الأصفر، منعا لانسداد مجرى المياه خلف السد نتيجة لتراكم الطمي خلفه.

مشاهد البرق في خليج ويتلي

صورة لوميض من البرق أثناء مرور عاصفة فوق منارة سانت ماري في خليج ويتلي بالمملكة المتحدة.

 روعة الكثبان الرملية التي تعود إلى مئة ألف عام بمدينة توتوري اليابانية

يستكشف السائحون الكثبان الرملية القديمة لمدينة توتوري اليابانية، والتي يعود تاريخها لأكثر من مئة ألف عام، ولكنها تتناقص الآن بسبب الحواجز الخرسانية التي أقيمت لحماية الساحل من تسونامي.

غروب الشمس من تايبيه

صورة جميلة لغروب الشمس من مركز تايبيه المالي، والذي يعد أحد اجمل ناطحات السحاب في العالم.

تغيرات المناخ في جرينلاند

الصور

الجبال الجليدية تطفو على طول الساحل الشرقي بعد الانفصال عن الأنهار الجليدية في كولوسوك بجرينلاند، نتيجة للتغيرات المناخية الأخيرة.

لوحة فنية لطاحونة هوائية بجرونينجن الهولندية

الصور

طاحونة هوائية تظهر في ضباب الصباح بمدينة جرونينجن الهولندية في مشهد جميل.

فراشة جميلة بلوس أنجلوس

الصور

صورة لفراشة جميلة تهبط على شجرة بأحد مناطق لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، وقد حازت على إعجاب محبي الصور الفوتغرافية حول العالم.

الاستعدادات لمهرجان منتصف الخريف بكوالالمبور

الصور

أما هذه الصورة فهي للاستعدادات المقامة لانطلاق مهرجان منتصف الخريف في الحي الصيني في العاصمة الماليزية كوالالمبور .

شارك برأيك