Booking.com

في جولتنا المصورة هذا الأسبوع كان لمدينة اسطنبول النصيب الأكبر ما بين اللقطات الجميلة التي تصدرت أجمل صور الأسبوع ، إذ بدت قلعة الفتاة خلال المساء أكثر روعة، بينما كان طائر الحمام يستمتع بالثلوج في منطقة تقسيم، ناهيك عن روعة غروب الشمس في مضيق البوسفور، ذلك إلى جانب مجموعة مذهلة من صور الطبيعة الخلابة في كندا و بلجيكا، فضلا عن احتفالات رأس السنة في لشبونة وغيرها من مدن العالم .. شاهد معنا مجموعة من أجمل صور الأسبوع .

قلعة الفتاة تتزين بضوء القمر في اسطنبول

صورة رائعة لقلعة الفتاة خلال المساء مع انعكاس ضوء القمر على مياة مضيق البوسفور في إسطنبول.

مشهد رائع للطبيعة في بانف

التقطت هذ الصورة الرائعة من مدينة بانف الكندية التي تقع داخل منطقة منتزه بانف الوطني في ألبرت، وتمتاز بالكثير من مظاهر الطبيعة الخلابة وفرص الترفيه المتنوعة لاسيما في فصل الشتاء.

مدينة غنت البلجيكية تتغني بجمال الشتاء

مشهد مذهل لمدينة غنت البلجيكية الواقعة على بعد حوالي 50 كيلو متر شمال غربي مدينة بروكسل والتي تبدو مدهشة في المساء مع روعة الأضواء المتلالئة والهندسة المعمارية التي لا تقارن فضلا عن الجسور التي تتقاطع عبر المدينة فوق القنوات المائية الخلابة في فصل الشتاء.

غروب الشمس على مضيق البوسفور

صورة جميلة لمشهد غروب الشمس من منطقة اوتاتيبه المطلة على مضيق البوسفور وجسر السلطان محمد الفاتح في إسطنبول، والتي حظيت بإعجاب محبي تركيا حول العالم.

طائر الحمام يبدو أجمل في اسطنبول

التقطت تلك الصور الرائعة لطيور الحمام في منطقة التقسيم باسطنبول، ويبدو في الخلفية استمتاع الزائرين بالثلوج الجميلة في أواخر شهر ديسمبر.

النمور على الثلوج في لندن

نمر يسير عبر الثلوج في حديقة حيوان برونكس في مدينة نيويورك، والتي تعد أكبر حديقة حيوان في الولايات المتحدة، وأحد أكثر الأماكن زيارة، حيث تضم ما يزيد عن 4000 حيوان.

احتفالات رأس السنة في لشبونة

سيدة تلتقط صورة لشجرة رأس السنة في ساحة كوميرسيو في لشبونة البرتغالية، والتي تعد أحد أشهر ساحات المدينة واكثرها شعبية بين الزائرين للاحتفال باستقبال العام الجديد وسط أجواء من البهجة والسعادة والأضواء الجميلة.

براءة الأطفال في شوارع مانيلا

أما هذه الصورة الجميلة فهي لبراءة الأطفال وهم يلهون ويلعبون في أحد الشوارع بالقرب من مطار مدينة مانيلا الفلبينية، وتبدو على ملامحهم مشاهد الفرحة والبهجة بألعابهم الصغيرة.

الباندا الجائعة في الصين

محاولة الباندا الوصول إلى الغذاء فى حديقة حيوان شنيانغ للغابات فى مقاطعة لياونينغ بالصين.

شارع أكسفورد يستعد لاستقبال العام الجديد

أجمل صور الأسبوع

لقطة لشارع أكسفورد في لندن بينما يعج بالمتسوقين استعدادا لاحتفالات العام الجديد في مشهد جميل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت