Booking.com

أجواء احتفالية بهيجة التقطتها عدسات الكاميرات هذا الأسبوع، حيث يستعد العالم لاستقبال عام جديد، فزينت العواصم والشوارع بأجمل الإضاءات الملونة وخرج المحتفلون يستمتعون بأجمل مشاهد الزينة في سعادة ومرح، والتي اكتملت أيضا بروعة الثلوج التي اكتست بها العديد من الوجهات السياحية الجميلة، فشاهد المزيد معنا في اجمل صور العالم هذا الأسبوع.

أجمل صور العالم هذا الأسبوع ..

بحيرة دال .. جوهرة في تاج كشمير

مشهد جميل لأحد القوارب في بحيرة دال التي تقع في مدينة سريناغار بولاية كشمير، والتي تعرف بين الزائرين باسم جوهرة في تاج كشمير، باعتبارها أحد أجمل الوجهات السياحية في الولاية.

الساحة الحمراء تتزين في استقبال العام الجديد

تظهر الصورة أجواء الاحتفالات بالعام الجديد في الساحة الحمراء بمدينة موسكو الروسية، والتي تشهد الكثير من الفعاليات مع اقتراب موعد رأس السنة من كل عام.

بدء موسم السياحة الشتوية في الصين

عمال يقومون بنحت مجسم تنين من الثلج والجليد استعدادا لموسم السياحة الشتوية في مقاطعة هيلونغجيانغ في شمال شرق الصين، حيث يمكن أن تنخفض درجات الحرارة إلى -40 درجة مئوية.

التزلج في باريس

مشهد جميل لمجموعة من المتزلجين على الجليد في حلبة التزلج الكبرى المقامة في القاعة المركزية ذات السقف الزجاجي في متحف القصر الكبير التاريخي بمدينة باريس الفرنسية.

للتزلج بهجة في ألمانيا

شخص يستمتع بالتزلج على الجليد في منطقة نويشوناو بألمانيا.

اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة بمصر

الصورة لمجموعة من تماثيل فرعونية داخل مقبرة واهتي المكتشفة حديثًا، والتي ترجع إلى حكم الملك “نفركيرك” الخامس، في منطقة سقارة شرق القاهرة.

الثلوج تغطي مباني بودابست

مجموعة من المباني المغطاة بالثلوج في مشهد جميل في محيط القلعة الشهيرة بمدينة بودابست بالمجر.

احتفالات العام الجديد في كوستاريكا

مشاركة مجموعة من السائحين والسكان المحليين في مهرجان احتفالي بمناسبة اقتراب العام الجديد في أحد شوارع مدينة سان خوسيه بكوستاريكا.

أضواء الشتاء تزين طوكيو

مجموعة من الزائرين يمرون ما بين إضاءات الشتاء في حديقة يويوغي الرائعة بمدينة طوكيو اليابانية، في صورة من أجمل صور العالم هذا الأسبوع.

اللهو بالثلوج في كوريا الشمالية

صور العالم

صورة جميلة لمجموعة من الفتيات وهو يلهون ما بين الثلوج في ساحة كيم ايل سونغ في العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.