Booking.com

ما بين غضب الطبيعة وروعتها، تباينت أجمل صور هذا الأسبوع حول العالم وكان لها النصيب الأكبر، بداية من مظهر بركان فيلاريكا التشيلي الذي يضىء السماء في المساء، ومرورا ببحيرة يونتشنغ التي يتحول لون مياهها للون الأحمر، ووصولا بظاهرة قوس قزح الطبيعية وهي تزين أحد المنارات البريطانية، ذلك إلى جانب ما رصدته الكاميرات أيضا من مشاهد لغضب الطبيعة في منطقة هوكايدو اليابانية.

منطاد الهواء الساخن في مدينة كبادوكيا التركية

من المؤكد أن لتجربة ركوب منطاد الهواء الساخن في مدينة كبادوكيا التركية خصوصية كبيرة لدى الكثير من السائحين، لاسيما في وقت شروق الشمس، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة لا تقارن على تلك التشكيلات الصخرية المثيرة للاهتمام.

روعة مباني فيينا

هذا هو مبنى فريدنسرايش هوندرتفاسر، والذي تم بناؤه بين عامي 1983 و 1985 على يد الفنان فريدنسرايش هوندرتفاسر في فيينا، والذي يعد أحد الأسباب لإضافة المدينة إلى قائمة سفرك.

مايوركا .. أحد أجمل الجزر الإسبانية

تمتلئ جزيرة مايوركا والتي تعد أحد أجمل الجزر الإسبانية، بالبيوت الحجرية التي يبدو وكأنها تتدحرج أسفل الجبل، ما يجعل من التجول بين شوارعها الساحرة فرصة ممتعة لقضاء وقت صيفي ممتع.

الجواميس في حمام من الطين بالصين

مجموعة من الجواميس تستمتع بحمام من الطين في مقاطعة هوبي بالصين.

بركان فيلاريكا في المساء

الصورة لبركان فيلاريكا في جنوب تشيلي، وهو واحد من البراكين العشرة الأكثر نشاطا في العالم، حيث يضىء السماء ليلا في مشهد فريد حظى بإعجاب الكثير من محبي التقاط الصور الفوتغرافية حول العالم.

بحيرة صينية مياهها تتحول للون الأحمر

أما هذه الصورة فهي لبحيرة يونتشنغ بمقاطعة شانشى شمالي الصين التي تغطي مساحة 120 كيلومترا مربعا، ويعود تاريخها لأكثر من 400 سنة في إنتاج الملح، حيث يتغير لونها للأحمر مع تغير كثافة الماء.

قوس قزح يزين منارة نورثمبرلاند

مشهد جميل لقوس قزح أعلى منارة تاينموث في نورثمبرلاند بالمملكة المتحدة.

زلزال هوكايدو وغضب الطبيعة

أجمل صور هذا الأسبوع

تظهر هذه الصورة الجوية آثار انهيار أرضي كبير بعد وقوع زلزال في منطقة هوكايدو اليابانية، فوفقا لوكالة الأرصاد الجوية اليابانية، ضرب زلزال بقوة 6.7 درجة جزيرة هوكايدو الشمالية، مما تسبب في حدوث انهيارات أرضية وانقطاع التيار الكهربائي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت