Booking.com

كان للحيوانات النصيب الأكبر هذا الأسبوع في أجمل الصور، إذ أظهرت كاميرات العالم الفئران وهي تدعو المصورين لالتقاط صورا لهم في ألمانيا، فضلا عن احتفاء انسان الغاب أو أورانجوتان بطفلها الصغير في مشهد رائع بحديقة حيوان تويكروس ببريطانيا، مع فرح أحد الفيلة في استقبال زائريه باللهو واللعب في الرمال، هذا إلى جانب مجموعة من الصور المختلفة لجمال الطبيعة في محميات انجلترا وشواطىء فرنسا وغيرها من أجمل لقطات الأسبوع.

أجمل لقطات الأسبوع الفوتغرافية

الفئران تدعو مصور لالتقاط صور لها

التقطت هذه الصورة في مدينة فرانكفورت الألمانية لاثنين من فئران كويبوس حرصا على الاقتراب من كاميرا المصور على حدود نهر نيدا، وكأنهما يدعوانه لالتقاط الصور لهما.

الاحتفال بمهرجان باتوم التقليدي

فيما احتفلت مدينة بيرغا الإسبانية خلال الأسبوع الماضي بمهرجان باتوم التقليدي والذي شهد سلسلة من المسيرات والعروض في شوارع المدينة وسط أجواء من البهجة والسعادة على أنغام الموسيقى.

روعة الطبيعة في محمية هارتينغ داون البريطانية

أما هذه اللقطة الجميلة فليست للوحة فنية، ولكنها كانت لروعة الطبيعة في محمية هارتينغ داون التي تطل على وادي روثر غرب ساسكس، في بريطانيا وقت شروق الشمس.

الاستمتاع بالطقس الدافىء على شواطىء فرنسا

وتظهر هذه اللقطة استمتاع الناس بالطقس الدافئ على الشاطئ في منطقة سان مالو، فرنسا، في أجواء جميلة وفرص استرخاء لا تقارن.

فيل برحب بزائريه على طريقته الخاصة

فيل يتمتع باللهو في الرمال في حديقة حيوان كريفيلد، ألمانيا، وكأنه يرحب في مرح وسعادة بالزائرين على طريقته الخاصة.

سكان دكا يتسابقون لركوب القطار

أما هذه الصورة فتظهر الازدحام الكبير على أحد قطارات مدينة دكا في بنغلاديش، حيث يسعى الكثير من الناس للسفر إلى القرى والمدن المجاورة لقضاء عيد الفطر المبارك مع أسرهم.

إنسان الغاب وطفلها أمام كاميرات العالم

وكما تسعد الأم بطفلها دائما، اطهرت الكاميرات فرحة إنسان الغاب بطفلها الذي ولد يوم الجمعة الماضي في حديقة حيوان تويكروس ببريطانيا، في لقطة حظت بإعجاب الكثيرين حول العالم، حتى اعتبرتها بعض الصحف الأسبوعية أجمل صور الأسبوع.

أكبر مهرجانات للنحت على الرمال في بلجيكا

لقطات الأسبوع

افتتاح مهرجان أوستو ساند سكلبشر وهو أحد أكبر مهرجانات النحت على الرمال في العالم على أحد شواطىء بلجيكا، بمشاركة 32 فنانا لصنع 150 تمثالا.

الاحتفال بيوم اليوغا العالمي في الهند

الاحتفالات بيوم اليوغا العالمي الذي يعود تاريخه إلى عام 2015، في مدينة أحمد أباد بالهند، وسط أقبال جماهيري كبير.

شارك برأيك