هل تقبل الدعوة للمشاركة في مهرجان سان فيرمين للركض أمام الثيران في إسبانيا، أم أنك تفضل مشاهدة أحد الأفلام في سينما مفتوحة بشارع الشانزليزية؟ أم أن الأفضل لك التقاط مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية للدلافين التي تقوم باجمل العروض في الهواء الطلق بأستراليا، فأيا كان ما تفضله، انضم إلينا في جولتنا المصورة ما بين دول العالم في تقريرنا الأسبوعي عن أروع الصور .

أروع الصور حول العالم هذا الأسبوع

انطلاق مهرجان سان فيرمين في إسبانيا

انطلاق  فعاليات مهرجان سان فيرمين السنوي للثيران بمدينة بامبلونا الإسبانية، حيث احتشد عدد كبير من الجماهير من محبي الركض أمام الثيران، وذلك خلال خلال الجولة الأولى من هذا المهرجان الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين والسكان المحليين على حدا سواء.

شارع الشانزليزية يتحول لسينما في الهواء الطلق

تظهر هذه الصورة مشهد لشارع الشانزليزية بفرنسا وقد بدا وكأنه سينما مفتوحة في الهواء الطلق، حيث يتم عرض فيلم فرنسي وسط بهجة من الحضور.

المرحلة الثالثة من سباق فرنسا للدراجات

ركوب الدراجات بين حقول القمح خلال المرحلة الثالثة من سباق فرنسا للدراجات في بينش ببلجيكا.

الدلافين ترحب براكبي الأمواج في أستراليا

راكبو الأمواج يستمتعون بروعة مشاهد الدلافين التي تنطلق بمرح في الهواء قبالة شاطئ تاماراما، حيث تكثر الدلافين على طول ساحل نيو ساوث ويلز بأستراليا.

السباحة مع الطحالب في نيبال

صبي يسبح في بركة مغطاة بالطحالب بمدينة بهاكتابور في نيبال.

مشاهد جميلة لنهر ثاجيواس الجليدي

الثلوج تغطي نهر ثاجيواس الجليدي في منطقة سونامارج الهندية، بينما تؤكد التقارير على تضاعف معدلات ذوبان الأنهار الجليدية في جبال الهيمالايا خلال العقدين الأخيرين بسبب الاحتباس الحرارى.

طائر اللقلق يبني عشه

طائر اللقلق الأبيض يجلب فروعًا إلى عشه على مدخنة في مدينة تشفيكوف بجمهورية التشيك.

ارتفاع درجات الحرارة يؤثر على الحيوانات بفرنسا

متطوع من جمعية “Goupil” يطعم الطيور الصغيرة في مستشفى للحياة البرية بأحد مدن فرنسا، حيث أنه ومنذ نهاية يونيو ، ضربت موجة حارة فرنسا وأجزاء أخرى من أوروبا وقد أثرت بدورها على مئات الحيوانات التي تضررت من درجات الحرارة غير المسبوقة.

روعة الحقول الزراعية في مدينة دكا

منظر جوي للوحة شمسية في الحقول الزراعية بمدينة دكا ببنغلاديش.

شارك برأيكإلغاء الرد