Booking.com

شهد العالم هذا الأسبوع أجواء احتفالية ممتعة ما بين العديد من المدن والوجهات، بداية من المهرجان الدولي للطائرات الورقية في هولندا، والاحتفالات بالذكرى السبعين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية في بكين، الأمر الذي جذب هواة التقاط أروع الصور الفوتغرافية لتسجيل هذه الأحداث عبر الكاميرات، أضف إلى ذلك أيضا روعة مشاهد الخريف في منطقة ييتشون الصينية مع الألوان الجميلة التي ترسم لوحات فنية لا تقارن.

عرض للاحتفال بالذكرى السبعين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية

فناني الأداء يرفعون الزهور خلال عرض للاحتفال بالذكرى السبعين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية، والذي أقيم في الأول من أكتوبر في العاصمة الصينية بكين.

لفائف تاريخية عمرها 2000 عام في بريطانيا

زوج من لفائف تاريخية عمرها 2000 عام في مدينة هارويل بالمملكة المتحدة، والتي تعود إلى بلدة هيركولانيوم الرومانية القديمة.

السفن تزين نهر الماين

مشهد جميل لسفينة على نهر الماين في مدينة فرانكفورت، والتي تعد أحد أشهر وجهات السياحة في ألمانيا .

رعاية الأفيال في ميانمار

موظفو مخيم للأفيال يقومون بمساعدة وتغذية فيل صغير يبلغ من العمر أربعة أشهر، وذلك بعد أن فقد عائلته نتيجة لهجوم الصيادين، في مدينة باجو في ميانمار.

ثوران بركان جبل أولاون في  بابوا غينيا الجديدة

سحابة من الرماد تندلع من بركان جبل أولاون بابوا غينيا الجديدة، مرسلة عمودًا من الحمم البركانية الحمراء تطلق النار في السماء، الأمر الذي قامت السلطات على إثره بإجلاء السكان في سبيل حمايتهم من الأخطار.

روعة مشاهد مدينة فرانكفورت

سائح يركب دراجة على الساحة أمام الأوبرا القديمة في مدينة فرانكفورت الألمانية .

الخريف يزين منطقة ييتشون الصينية

مشاهد لألوان الخريف في مقاطعة هيلونغجيانغ في منطقة ييتشون الصينية.

الاستجمام في مدينة سيول

 أروع الصور

صورة لامرأة تقرأ كتاباً تحت مظلة في مدينة سيول بكوريا الجنوبية.

روعة غروب الشمي فوق أنغولا

 أروع الصور

أما هذه الصورة فقد التقطت من طائرة لمشهد جميل لغروب الشمس فوق أنغولا.

انطلاق المهرجان الدولي للطائرات الورقية

 أروع الصور

طائرات ورقية ضخمة على شكل أخطبوط تطفو فوق شاطئ سخييفينينغن في مدينة لاهاي الهولندية، وذلك خلال انطلاق المهرجان الدولي للطائرات الورقية بمشاركة أكثر من 200 مشارك ، لكن عدد المشاركين به أقل هذا العام بسبب الرياح القوية غير المعتادة.

شارك برأيك