Booking.com

يكتسي العالم مع قدوم فصل الصيف بحلة جميلة ومشاهد رائعة تخطف الأنظار، بداية من طيور النورس التي تحاول صيد الأسماك في بحيرة فان التركية، وحتى الفراشات الملونة التي تتنقل حتى ولو بين فكي تمساح كما هو الحال في كوستاريكا، أضف إلى ذلك روعة مشاهد الافطار الرمضاني بين مدن العالم المختلفة وغيرها من اللقطات الجميلة التي سنعرضها عليك في التقرير التالي عن أروع صور هذا الأسبوع.

أروع صور هذا الأسبوع

النورس يحاول صيد الأسماك بأكبر بحيرات تركيا

طيور النورس تحاول صيد الأسماك على شواطئ بحيرة فان، وهي أكبر بحيرة في تركيا، وتحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين والسائحين الذين يقصدون مدينة فان الساحرة.

روعة مشاهد المنازل في مونتيري المكسيكية

صبي صغير يركل كرة أمام منازل متعددة الألوان على سفح التلال في مدينة مونتيري المكسيكية في لقطة جميلة.

منازل صينية مهجورة .. لكنها مذهلة

قروي يسير بين البيوت المهجورة المغطاة بالنباتات الكثيفة في منطقة حطوان بمقاطعة تشجيانغ الصينية، والتي كانت قديما مجتمعاً مزدهراً للصيد قبل أن تصبح بهذا الشكل.

الافطار الرمضاني في سراييفو

تشير هذه الصورة تجمع مجموعة من الصائمين لتناول وجبة الإفطار في فناء أحد المساجد في قرية Varoška Rijeka بمدينة سراييفو بالبوسنة والهرسك.

فراشة بين فكي تمساح

فراشة تطير بين فكي تمساح في منطقة بونتاريناس الواقعة في الجزء الغربي من كوستاريكا.

طفلة تنظر بإعجاب لصغار البط في بيلاروسيا

صورة جميلة لطفلة تنظر بإعجاب لصغار البط في في معرض بيلاغرو الزراعي الدولي، والذي أقيم في منطقة شتشوميسليتسا في بيلاروسيا.

مشهد جميل لطاووس في حديقة حيوان انطاليا التركية

صورة جميلة لطاووس في حديقة الحيوانات في مدينة أنطاليا التركية، والتي تحظى بشعبية بين السائحين من العائلات المسافرة بصحبة الأطفال الصغار.

أسماك القرش تنتظر لتلتهم السردين في جنوب أفريقيا

سمكة قرش تسبح فوق مجموعة من أسماك الساردين وهي تشق طريقها عبر المحيط شمالاً على طول الساحل الشرقي لجنوب أفريقيا كعادتها في الفترة من مايو إلى يوليو كل عام ، وتستقطب العديد من الحيوانات المفترسة بما في ذلك العديد من أنواع أسماك القرش والحيتان والطيور التي تسعى لتتغذى على السردين.

الافطار في مدينة دلهي الهندية

أروع صور

تظهر هذه الصورة الجميلة تجمع عدد من المسلمين خلال تناول وجبة الإفطار في محل لبيع مضخات المياه في مدينة دلهي بالهند.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.