Booking.com

طافت الكاميرات الأسبوع الماضي حول العالم لتلتقط مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية للكثير من المشاهد السياحية والطبيعية والتي لا تنسى، فقد جذب الترام الرائع في مدينة بودابست العدسات، مع سباق الألوان في باريس، كما حظيت مشاهد الربيع في اليابان باهتمام المصورين، ذلك جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الصور الفوتغرافية التي تشكل في مجملها أجمل الذكريات الساحرة .. والتي ندعوك لتشاهدها معنا في التقرير التالي.. فإليك أجمل الصور خلال الأسبوع الماضي.

أجمل الصور التي التقطتها كاميرات المصورين خلال الأسبوع الماضي

ترام مدينة بودابست يزيدها بهاءا

الصور

تتمتع مدينة بودابست بالكثير من مشاهد الجمال والمعالم السياحية الرائعة التي دوما ما تجذب سائحي العالم، ذلك فضلا عن شبكة الترام المميزة التي تسهل انتقال الزائرين وتغطي كافة أنحاء المدينة، بل وتزيد المدينة جمالا وبهاءا، حتى ان معظم محبي التصوير عادة ما يحرصون على التقاط أجمل الصور الفوتغرافية لها، لاسيما عندما يتم تغطيته بالأضواء المبهرة خلال احتفالات المدينة المتنوعة.

سويتي ستيفان .. أجمل الأماكن في الحبل الأسود

سويتي ستيفان هي جزيرة صغيرة ومنتجع فندقي 5 نجوم على ساحل البحر الأدرياتيكي في الجبل الأسود على بعد حوالي 6 كيلومترات جنوب شرق مدينة بودفا، وتشتهر بالكثير من الجمال الطبيعي والمشاهد الساحرة التي لا تقارن.

طيور النورس في مشهد جميل

تحيط طيور النورس برجل دفن في الرمال من قبل أصدقائه في شاطئ بوندي بمدينة سيدني الاسترالية.

بحيرة بويانغ تجذب الزائرين رغم جفافها في الصين

أما هذا المشهد فهو لأحد القوارب التي تتواجد بالقرب من بحيرة بويانغ شمال مقاطعة جيانغشى وسط الصين، والتي اكتست بالعشب بعد انحسار المياه عنها وتعرضها للجفاف، والتي تستقبل الكثير من الزائرين لمشاهدتها واكتشاف تلك الظاهرة الطبيعية، مع التقاط الكثير من الصور الفوتغرافية.

روعة مشاهد الربيع في اليابان

روعة مشاهد الربيع في حديقة ناغوشياما بارك التي تقع في مدينة ساسيبو اليابانية، حيث تتفتح حوالي 100،000 أنواع مختلفة من الأزهار في مشهد يخطف الابصار، لذا فتحظى تلك الحديقة بشعبية كبيرة ما بين السكان المحليين والسائحين على حدا سواء ممن يقصدونها بغرض الاستمتاع والترفيه والتقاط الكثير من الصور الفوتغرافية التي لا تنسى.

انتهاء سباق الألوان Color Run 2018 في باريس

وكانت تلك الصور الرائعة للاحتفالات التي انطلقت تزامنا مع انتهاء سباق الألوان Color Run 2018 أمام برج إيفل بالعاصمة الفرنسية باريس.

إعادة افتتاح دار الأوبرا في بايرويت الألمانية

بعد ست سنوات من الترميم، أعيد افتتاح دار الأوبرا في مدينة بايرويت الألمانية، وهي أحد مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.

.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت