Booking.com

نأخذك اليوم عزيزي المسافر في جولة مصورة حول العالم، ما بين الكثير من اللقطات الطريفة والاحتفالات التقليدية والأحداث المثيرة للإعجاب، ولكن أجملها على الإطلاق لقطة رائعة لاستقبال الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أعضاء الفريق الوطني السعودي لكرة القدم، انضم إلينا في التقرير التالي لمجموعة من أفضل الصور هذا الأسبوع.

الأيل بيحث عن طعامه وسط الطبيعة في إنجلترا

يحاول حيوان الأيل أن يصل إلى فروع الأشجار في منطقة ريبون الإنجليزية.

القرد يتأمل محيطه في صمت

لقطة معبرة لقرد الماكاك وهو ينظر من حوله لفروع الأشجار وكأنه يحدثها في حديقة حيوان ببكين، فترى بماذا كان يفكر القرد في تلك اللحظة؟

 المالديف الصينية في قرية يوتو

كبائن على الطراز الهولندي على شاطىء البحر الأصفر في قرية يوتو ، وهذه القرية هي أحدث ما قدمته الصين للعالم، إذ تشبه القرى الموجودة في المالديف.

صباح رائع في منطقة مرزيسايد الإنجليزية

صباح خريفي رائع في مرزيسايد بشمال غرب إنجلترا، في لقطة تحمل الكثير من معاني الجمال.

الاحتفال بيوم الأميرات في هولندا

ارتداء السيدات الملابس الرسمية خلال الاحتفال التقليدي بيوم الأميرات في مدينة لاهاي بهولندا، والذي يحظى بشعبية بين السكان المحليين.

صيد الأسماك على ساحل نورثمبرلاند

يبدو ان هواة التقاط الصور الفوتغرافية قد وجدوا في هذه الصورة لصيد الأسماك على ساحل نورثمبرلاند الواقعة في أقصى شمال شرق إنجلترا خلال الصباح الباكر الكثير من التفاصيل الرائعة، ما جعل تلك الصورة تتصدر هذا الأسبوع كأحد أجمل الصور.

روعة مشهد الطريق على ضفاف نهر ينيسي بروسيا

صورة رائعة للطريق السريع على ضفاف نهر ينيسي في التايغا السيبيرية بروسيا، وقد لاقت الصورة استحسان من قبل محبي اللقطات الفوتغرافية حول العالم.

أعضاء الفريق الوطني السعودي لكرة القدم في ضيافة الملك سلمان

أفضل الصور هذا الأسبوع

اختارت العديد من المواقع العالمية صورة ترحيب الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بأعضاء الفريق الوطني السعودي لكرة القدم، بعد فوزه على اليابان مؤخرا، و تأهله لكاس العالم في روسيا  2018، كأحد أفضل صور الأسبوع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت