بينما تحولت شوارع العاصمة الفرنسية باريس إلى ساحات احتفالية بعد تأهل المنتخب الفرنسي لنهائي كأس العالم، كانت شوارع مدينة بامبلونا الإسبانية تعج بالزائرين لمتابعة أحداث مهرجان مصارعة الثيران، فما بين الاحتفالات والمهرجانات دارات أحداث الأسبوع الماضي حول العالم، والتي عكستها الكاميرات في لقطات جميلة، ندعوك لمشاهدتها معنا في تقريرنا عن أفضل صور الأسبوع .

كوريا تواجه ارتفاع درجة الحرارة بالنوافير العامة

طفل يحاول مواجهة الارتفاع في درجات الحرارة عبر نافورة مياه عامة في سيول، كوريا الجنوبية.

روعة غروب الشمس في سويسرا

أما هذه الصورة الجميلة فهي لتجمع طيور اللقالق في أعشاشها خلال غروب الشمس بالقرب من بحيرة غريفين في سويسرا، والتي صنفت كأحد أفضل صور الأسبوع.

الفيضان يهدد الحيوانات في كوراشيكي باليابان

يقف حصان صغير يحاول الاحتماء على سطح أحد المنازل بعد أن هدأت مياه الفيضان في منطقة مابيشو في كوراشيكي باليابان.

مأدبة غذاء على جرف عال في الصين

أما تلك الصورة فهي لمأدبة على طول ممشى جرف في مقاطعة خنان في الصين.

صيد التمساح الوحش في أستراليا

الإمساك بتمساح يزن 600 كجم (1،323 رطلاً) في قفص لمنعه من الوصول إلى أى منطقة مأهولة، وذلك بعد أن تم اصطياده في منطقة كاثرين بأستراليا.

استمرار فعاليات مهرجان سان فيرمين لمصارعة الثيران بإسبانيا

الصورة من مهرجان سان فيرمين لمصارعة الثيران فى مدينة بامبلونا الإسبانية، والذي يشهد احتشاد الآلاف من السكان المحليين والزائرين فى شوارع المدينة خلال مطاردة الثيران، ويعد هذا المهرجان ضمن الأكثر شهرة حول العالم.

فرنسا تحتفل بالتأهل لكأس العالم في شوارع باريس

خرج آلاف من المشجعين الفرنسيين إلى شوارع باريس، للاحتفال بتأهل منتخب بلادهم لنهائي كأس العالم لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، والصورة من شارع الشانزليزيه الشهير والذي شهد فرحة عارمة بعد أن فازت فرنسا على بلجيكا 1-0 في المباراة التي جمعت بينهم في مدينة سان بطرسبورغ الروسية.

براغ .. مدينة الاساطير

أما هذه الصورة فهي للعاصمة التشيكية براغ الرائعة التي تنقلك عند زيارتها إلى عالم من الأساطير عبر مبانيها وشوارعها الرائعة.

غروب الشمس من حصن ناههارغار

إذا كان مشاهدة غروب الشمس من حصن ناههارغار في مدينة جايبور ليس على قائمة مخططاتك عند زيارة الهند، فبالتأكيد يجب أن تغير رأيك.

شارك برأيكإلغاء الرد