مع بداية تحسن الأجواء المناخية حول العالم، تشهد العديد من الوجهات السياحية مظاهر متنوعة للحياة النابضة المفعمة بالحيوية، ويبدو ذلك جليا في انطلاق أجمل الكرنفالات العالمية، وخروج السكان المحليين والسائحين معا إلى الشوارع والساحات للتنزه والاستمتاع بغروب الشمس الجميل مع اكتشاف أجمل المعالم السياحية ما بين مجموعة من المشاهد الرائعة، والتي يمكنك اكتشافها معنا في تقريرنا عن اروع صور الاسبوع .

اروع صور الاسبوع

سكان لندن يستمتعون وسط أجواء مناخية جميلة

رجل يتفقد هاتفه وهو يسير على جسر البرج بالعاصمة البريطانية لندن خلال صباح مشمس.

دب قطبي صغير يجذب الانتباه في برلين

أما هذا المشهد فهو لأنثى دب قطبي مع شبلها الذي ولد حديثا في حديقة حيوانات مدينة برلين، وقد لاقت الصورة إعجاب الكثير من محبي الحياة البرية حول العالم، لاسيما مع تراجع أعداد الدببة القطبية.

الضباب على ساحل الكورنيش في كورونوال

صورة جميلة لمظهر الضباب في الصباح الباكر على ساحل الكورنيش بمنطقة كورنوال في المملكة المتحدة.

غروب الشمس الرائع على شاطئ برايتون

يجتمع السكان المحليين والسائحين لمشاهدة غروب الشمس على شاطئ برايتون في جنوب شرق بريطانيا.

إطار دبي يثير انتباه السائحين

أما هذه الصورة فهي للأعجوبة المعمارية المعروفة باسم إطار دبي، والتي تقع في حديقة زعبيل ، وتبلغ مساحته 150 م × 93 م، حيث يمنح الزائرين الفرصة لاكتشاف دبي القديمة والحديثة معا، بما في ذلك رؤية دبي القديمة والخور من جهة، ودبي الجديدة مع أفقها المشهور عالميا من جهة أخرى.

إغوانة بحرية فريدة في جزر غالاباغوس

تعد جزر غالاباغوس هي المكان الوحيد على كوكب الأرض الذي يمكنك به رؤية إغوانة بحرية في بيئتها الطبيعية.

كرنفال البندقية يجذب الزائرين من حول العالم

أما هذه الصورة فهي لكرنفال مدينة البندقية الذي يحظى بشهرة عالمية واسعة بين السائحين، حيث تعد دوما الأقنعة والملابس الأنيقة للمشاركين من سماته الرئيسية المميزة.

بحيرة فان التركية تتزين بالثلوج

تظهر هذه الصورة رجل يقف إلى جانب شجرة مغطاة بالثلوج على جانب بحيرة فان التركية، والتي تعد أكبر بحيرة في البلاد، ومن أشهرها بين السائحين.

شارك برأيكإلغاء الرد