Booking.com

وسط أجواء الخريف الممتعة واقتراب حلول فصل الشتاء حول العالم، تختفي بعض المدن وأبنيتها المرتفعة ما بين الضباب، فيما تتلون مدن أخرى بألوان الأشجار الجميلة، ذلك فضلا عن الاحتفالات والمهرجانات الرائعة التي تشهدها العديد من الدول الجميلة تزامنا مع هذا الفصل من العام، كما هو الحال مع مهرجان ديوالي أو مهرجان الأضواء الهندي.. وفي تقريرنا ندعوك لتستمتع معنا بمشاهدة افضل صور العالم لهذا الأسبوع والتي التقطتها العدسات عبر العديد من المدن والوجهات.

روعة حقول الأرز في بالي

تقع مدرجات حقول أرز تقالالانق في بالي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط أوبود، وتعد أحد أجمل الأماكن الإندونيسية للزيارة للاستمتاع بالأجواء الجميلة والمشاهد الطبيعية الخلابة، فضلا عن التقاط الكثير من الصور الفوتغرافية الرائعة.

مشاهد جميلة من حديقة حيوانات بورصة

مشهد جميل لمجموعة من الإغوانة الصغيرة وهي أحد أنواع السحالي، حيث تتغذي على الخس في حديقة حيوانات مدينة بورصة التركية، والتي تعد أحد أشهر الأماكن للزيارة بالمدينة بصحبة الأطفال الصغار.

انطلاق مهرجان ديوالي في كاتماندو

صورة جميلة للمنازل المضيئة بشكل رائع في مدينة كاتماندو، عاصمة نيبال، وذلك خلال مهرجان ديوالي الذي يقام في الهند وخارجها، ويستمر خمسة أيام في فصل الخريف من كل عام، وقد حل هذا العام في السادس من نوفمبر.

الضباب يغطي مدن الصين

أما هذه الصورة فهي لضباب كثيف يكاد يكسو المباني في مدينة يونتشنغ الصينية.

ركوب الأمواج على شاطىء برايا دو نورتي بالبرتغال

هنا يستمتع الزوار بمشاهد الأمواج على ضفاف شاطىء برايا دو نورتي، الذي يقع على سواحل نازاري البرتغالية، ويعد أحد أفضل الأماكن في البلاد لركوب الأمواج.

الذكرى السنوية لمعركة موسكو

يشارك السكان المحليون في العرض التاريخي السنوي في الساحة الحمراء بمدينة موسكو، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لمعركة موسكو خلال الحرب العالمية الثانية.

الخريف يزين شتوتغارت بألمانيا

منظر خريفي رائع لمدينة شتوتغارت بألمانيا، و هي عاصمة ولاية بادن فورتمبرغ في جنوب ألمانيا.

سكان كوريا يستمتعون بروعة أجواء الخريف

صورة فوتوغرافية جميلة لمجموعة من الفتيات بالملابس التقليدية في يوم خريفي ممتع في قصر جيونجبوكجونج بمدينة سيول بكوريا الجنوبية.

الصين تستعد لاستقبال فصل الشتاء

افضل صور العالم

تغطي الثلوج السيارات في عاصمة مقاطعة تشينغهاي شمال غربي الصين في مشهد رائع قبيل حلول فصل الشتاء.

شارك برأيك