Booking.com

التقطت الكاميرات العالمية الأسبوع الماضي الكثير من اللقطات الفوتغرافية الجميلة، وذلك سواء لاحتفالات ومهرجانات سنوية، أو لأحداث فريدة وطربفة، وقد جمعنا لكم اليوم خلال جولتنا حول العالم أجمل صور الأسبوع والتي حازت على إعجاب عالمي واسع، شاهدها معنا في التقرير التالي.

شاهد.. أجمل صور الأسبوع

الاحتفال بيوم النجوم

شهدت العديد من عواصم ومدن العالم احتفالات مميزة في الـ 4 من مايو تزامنا مع يوم حرب النجوم، تلك السلسلة الشهيرة من الأفلام التي أنتجها جورج لوكاس عام ١٩۷۷، حيث ارتدى المحتفلين والجماهير المحتشدة في جميع الأماكن والشوارع أزياء الشخصيات الشهيرة كتشوباكا، وجنود ستورم تروبر، وهان سولو، والأميرة ليا.

إعادة حوت إلى البحر

اختارت العديد من المواقع العالمية هذه الصورة الفوتغرافية لتكون أجمل صور الأسبوع ، والتي تتضمن مساعدة القرويون رجال الاطفاء على دفع حوت يبلغ طوله 9.14 متر الى البحر بعد العثور عليه على شاطئ فى ميري بساراواك، ماليزيا.

مساعدة الأوز عبر الجسر

التقطت هذه الصورة الفريدة لرجل يحاول مساعدة الأوز على عبور جسر جزيرة روس في بورتلاند، ولاية أوريغون، في ظل الزحام المروري الكثيف، وقد لاقت اللقطة إعجاب الكثير من محبي الصور الفوتغرافية حول العالم.

أكبر مصحف في العالم

نسخ خطاط مصري القرآن الكريم على لفة ورق طولها 700 متر تكسوها زخارف ملونة، متمنيا أن تدخل المخطوطة موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية وأن يحمل لقب صاحب أكبر نسخة مكتوبة باليد.

حماية الأطفال من الأرواح الشريرة في هونغ كوتغ

انطلق الأسبوع الماضي مهرجان بون السنوي بهونغ كونغ، والذي يتضمن العديد من الاحتفالات الصاخبة في الشوارع والساحات العامة، وفي مقدمتها حمل الأباء لأطفالهم والسير بهم في مواكب في تقليد تاريخي كوسيلة لحمايتهم من الأرواح الشريرة.

قطار ياباني للأثرياء فقط

الصور المرفقة لقطار ياباني من طراز فريد مخصص للأثرياء، ويسمي شيكي شيما، وقد بدأ رحلاته في الأول من مايو، فكل شىء تجده بعربات هذا القطار مصممة بجودة عالية من أغلى الخامات وأجودها حول العالم، بما في ذلك الأسرة المريحة للنوم، وقاعات الطعام والاسترخاء، وكذلك النوافذ الواسعة ذات الإطلالة الجميلة، فإن كنت تفكر بالسفر على متن شيكي شيما، اعلم أن أسعار التذاكر تبدأ من 2860 دولارا حتى 10 آلاف دولار.

مهرجان مصارعة الثيران

كما شهدت ولاية أرتوين التركية هذا الأسبوع انطلاق مهرجان مصارعة الثيران التقليدي الذي استمرت فعالياته على مدار يومين، وقد شهد العديد من الأحداث المثيرة ومشاركة الكثير من الجماهير التركية.

موسم الرعي الجديد في المجر

صور الأسبوع

احتفل رعاة هنغاريا الأسبوع الماضي بموسم الرعي الجديد في سهول المجر العظمى في هورتوباجي بين المراعي الخضراء وقطيع كبير من الأغنام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.