أول ناطحة سحاب في تولوز وثوب مصنوع من الجليد وإيرلندا تفتتح أطول جسر من الحبال، كل ذلك وأكثر في جولتنا لأجمل صور الأسبوع التي تم التقاطها حول العالم.

فيما يلي أجمل صور الأسبوع:

تستعد نيويورك لافتتاح “بوابة غوليفر”، هذا المعلم الجديد يضم نماذج مصغرة من أشهر المعالم السياحية في العالم، ومن ضمن المعروضات تاج محل في الهند وساعة بيج بن في لندن وغيرها.

متحف كانكون الجديد للفنون يحول شوارع مدينة كانكون المكسيكية إلى متحف مفتوح في الهواء الطلق، حيث تم تلوين أربعة من المباني مع رسم جداريات من قبل الفنانين، ومن المقرر أن تتم المرحلة التالية في شهر يوليو وسوف تشمل إضافة ثمانية مباني أخرى.

ومن ضمن صور الأسبوع كذلك هذه الصورة التي قام بالتقاطها أحد المسافرين خلال هذا الأسبوع وتظهر الأضواء الجنوبية من طائرة فوق القارة القطبية الجنوبية، حيث يبدو وكأن جناح الطائرة يسبح في بركة من الضوء الأخضر.

أنشأت المصورة سوفي سيفيلا ثوب مذهل مصنوع من الجليد مصمم على شكل فنلندا للاحتفال بالذكرى المئوية لاستقلالها، وقد استغرق المشروع عدة أشهر من التخطيط وخمسة أيام فقط لصنع الثوب.

افتحت إيرلندا “سكاي واك” أطول جسر من الحبال وسط مناظر خلابة في جنوب غرب كيري، يمتد الجسر بطول 112 قدم على ارتفاع 46 قدم، وقد تم بناء هذا الجسرال جديد بعد قطع جزء من حدائق كيلز باى شبه الاستوائية نتيجة عاصفة دمرت الجسر الخرساني.

تم الكشف عن خطط بناء أول ناطحة سحاب في تولوز، هذا البرج المستقبلي الذي تصطف على جانبيه الأشجار تم تصميمه من قبل دانيال ليبيسكيند بارتفاع 150 متراً في قلب قطاع الأعمال في تولوز، سوف يحتوي المبنى على 11 ألف متر مربع من المساحات المكتبية وفندق هيلتون و120 شقة سكنية فضلا عن مطعم مع إطلالة بانورامية، يبدأ بناء البرج في عام 2018 وتكتمل بحلول عام 2022.

كشفت نيويورك النقاب عن برج “ذا بيج بيند” أطول ناطحة سحاب في العالم والذي من شأنه أن يحول أفق مانهاتن، وقد تم تصميم المبنى من مقبل استوديو أويو على شكل حرفU  مقلوب.

شارك برأيكإلغاء الرد