Booking.com

مع بداية عام جديد سادت الاحتفالات أنحاء العالم ابتهاجا وتزينت الكثير من المدن بحلة من الأضواء والمشاهد الملونة التي تبعث على السعادة والفرحة، ولعل ما زاد من روعة الأسبوع الأول في عام 2018، ذلك الوافد الأبيض الذي بات يكسو الكثير من البلدان والمناطق حتى وصل الأمر لتجمد شلالات نياجرا، ولا تقتصر الصور الأفضل هذا الأسبوع على هذا الحد، بل هناك ما هو أجمل وندعوك في متابعته بالتقرير التالي.

مشهد جميل لجزيرة كو في في

مشهد جميل لكو في في، وهي أحد أشهر الجزر في تايلاند بين السائحين، بفضل التشكيلات الصخرية الرائعة والمشاهد الطبيعية المذهلة إلى جانب الشواطىء الفيروزية.

روعة فينيسيا في الشتاء

هل قمت بزيارة مدينة فينيسيا في شهر يناير من قبل؟ إن كنت لم تقم بذلك، فالبندقية في الشتاء حقا تستحق التجربة.

قرود المكاك تلجأ للينابيع الساخنة هربا من برودة الطقس

صورة جميلة لقرود المكاك في أحد الينابيع الساخنة بحديقة جيغوكوداني بمحافظة ناغانو اليابانية، والتي تلجأ إليها القرود للحماية من البرد وانخفاض درجات الحرارة.

سباق الهجن في مهرجان ليوا أبوظبي

لقطة رائعة لسباق الهجن من مهرجان ليوا الرياضي المقام في مدينة أبوظبي، والذي يتضمن الكثير من السباقات والفعاليات، ويهدف إلى إحياء التراث الإماراتي، وعادة ما يجذب الكثير من الزوار والمشاركين من محبي المغامرة حول العالم، خاصة مع كونه يتضمن الكثير من السباقات الأخرى.

تجمد شلالات نياجرا

أما تلك الصورة فصدق أو لا تصدق أنها لشلال، نعم فهي لتجمد قاعدة شلالات نياجرا في كندا، وذلك على إثر الانخفاض الشديد في درجات الحرارة في الآونة الأخيرة بمقاطعة أونتاريو.

فرس النهر يتفاعل مع زائرة صغيرة

فرس النهر يتفاعل مع طفلة صغيرة في حديقة حيوان برلين في مشهد معبر عن البهجة والسعادة.

صورة جميلة لمركز أرجيس للتزلج بتركيا

لاقت تلك اللقطة لمركز أرجيس للتزلج في تركيا إعجاب الكثير من محبي الصور الفوتعرافية.

مترو الأنفاق في موسكو يتحول للوحة رائعة في 2018

وابتهاجا بالعام الجديد تحول مترو الأنفاق في مدينة موسكو الروسية إلى لوحة فنية رائعة من الأضواء والزينة المتلآلئة.

احتفالات رائعة بعام 2018 في أستراليا

سادت أستراليا احتفالات مبهجة احتفاءا بقدوم 2018، حتى أن الصحف العالمية اختارت صور تلك الاحتفالات ضمن الأفضل هذا الأسبوع.

دبي تدخل موسوعة جينيس مع بداية العام

الصور الأفضل

رغم عدم استخدم العروض النارية في احتفالات رأس السنة 2018، إلا أن دبي تسجل رقما قياسيا جديدا مع بداية العام، بأكبر عرض صوتي و ضوئي على مبنى خليفة، لتدخل بذلك موسوعة “غينيس”.

شارك برأيك