Booking.com

يستعد العالم بعد أيام قليلة لتوديع عام 2017 واستقبال عام جديد وسط أجواء من البهجة والسعادة، فزينت الساحات وتم إضاءة الشوارع في مشاهد حازت على إعجاب الكثير من محبي الصور الفوتغرافية حول العالم، ذلك فضلا عن مظاهر الشتاء الجميلة التي زادت من روعة تلك الاحتفالات..

الثلوج تزين محافظة غيراسون التركية

مشهد رائع من ثلوج محافظة غيراسون في شمال شرق تركيا في اقليم البحر الاسود، والتي تمتاز بالكثير من مشاهد الجمال الطبيعي، حيث الشلالات المذهلة فضلا عن الهضاب والسهول الجميلة.

السير على سطح بحيرة تشيلدر المجمدة في تركيا

مجموعة من السكان المحليين والسائحين يستمتعون بالسير على سطح بحيرة تشيلدر التي تقع في ولاية أردهان التركية في منطقة شرق الأناضول، وذلك بعد أن اكتست بحلة بيضاء من الثلوج على اثر انخفاض شديد في درجات الحرارة خلال الأسبوع الماضي، وتحظى تلك البحيرة بشعبية كبيرة بين زائري هذه الولاية خلال فصل الشتاء.

الشفق القطبي في فنلندا

شهدت فنلندا خلال الأسبوع المضي ظاهرة الشفق القطبي الرائعة، حيث تحولت السماء إلى لوحات فنية جديرة بالإعجاب، وتعد تلك الظاهرة المعروفة أيضا باسم أضواء الشمال أحد اجمل مظاهر الطبيعة في فصل الشتاء.

 

مهرجان مازاين الظفرة للإبل

صورة رائعة تم التقاطها خلال مهرجان مازاين الظفرة للإبل في مدينة أبو ظبي، وهو حدث يجذب المشاركين من جميع أنحاء دول الخليج، ويشمل مسابقة الإبل، وعرض الحرف اليدوية الإماراتية وغيرها من الأنشطة التي تهدف إلى إحياء التراث في البلاد.

روعة شروق الشمس في ألمانيا

شروق الشمس فوق الحي المالي في مدينة فرانكفورت الألمانية في مشهد جميل حظى بإعجاب الكثير من محبي الصور الفوتغرافية حول العالم.

الثلوج تكسو تلال كوتسوولدز في إنجلترا

اب يلهو مع طفله الصغير بين الثلوح في تلال كوتسوولدز في إنجلترا، والتي تتمتع بالكثير من مظاهر الجمال الطبيعي على مدار العام .

استعدادات بكين للاحتفال برأس السنة 2018

الصور الفوتغرافية

تظهر الصورة استعدادات بكين لاحتفالات رأس السنة، حيث يتم إعداد الزينة والأضواء في الشوارع والساحات العامة ابتهاجا بقدوم العام الجديد 2018.

مظاهر رأس السنة في ساحة مانيزنايا الروسية

الصور الفوتغرافية

مجموعة من السائحين يلتقطون أجمل الصور الفوتغرافية لساحة مانيزنايا في روسيا والتي تم تزينها بالأضواء المبهجة قبل أيام قليلة من احتفالات رأس السنة الجديدة 2018.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت