Booking.com

بينما تتباهي قرية نيمي في إيطاليا بروعة المشاهد الطبيعية الخلابة والهدوء الذي لا يقارن، تغمر مياه الأمطار مدينة البندقية الساحرة في ذات البلد، وتمنع السائحين من الوصول إلى بعض المعالم الرئيسية، وذلك في تباين التقطته الكاميرات العالمية وسجلته إلى جانب العديد من المشاهد المتنوعة الأخرى هذا الأسبوع، والتي شملت الطبيعة الخلابة في المدن التركية، والاكتشافات الأثرية في العديد من المناطق المصرية.. شاهد معنا المزيد في أروع صور العالم هذا الأسبوع .

الثلوج على أشجار الكينار في سريناجار

تتراكم الثلوج على أشجار الكينار خلال أول تساقط للثلوج في منطقة سريناجار، العاصمة الصيفية لشطر كشمير الهندي، في مشهد جميل لاقى إعجاب الكثير من محبي التقاط الصور الفوتغرافية.

الأمطار على أوراق الأشجار بأمريكا

صورة جميلة لقطرات من الأمطار على أوراق الأشجار المتساقطة خلال موسم الخريف، وذلك في أحد مناطق مدينة أوفرلاند بارك بكانساس في الولايات المتحدة الأمريكية.

بهجة طفلة بزيارة متحف في باكستان

أروع صور العالم

طفلة تبدو فرحة بزيارتها متحف باكستان للتاريخ الطبيعي في إسلام أباد، باكستان.

اكتشافات أثرية جديدة بمصر

عالم أثار مصري ينظف أحد القطط المحنطة والتي تم العثور عليها في اكتشاف جديد قامت به البعثة الأثرية المصرية في المنطقة الواقعة عند الحافة الصخرية حول الطريق الصاعد للملك اوسركاف بجبانة سقارة الأثرية.

روعة مشاهد طرابزون في الخريف

مشهد جوي لمرتفعات منطقة طرابزون التركية خلال فصل الخريف، وهي أحد أجمل المدن التركية للزيارة على مدار العام، بفضل ما تقدمه للزائرين من مناظر طبيعية ساحرة تجذب الأعين.

حركة المرور في شنغهاي

لقطة جوية لحركة المرور على تقاطع مرتفع في مدينة شنغهاي بالصين.

الصيد وسط مشاهد جميلة في الصين

ومن الصين مرة أخرى، هذه الصورة لمجموعة من الصيادين في بحيرة تيانكيوان في منطقة هوايان.

نيمي أحد أجمل قرى إيطاليا

تشتهر قرية نيمي الإيطالية الرائعة بطرقها الصغيرة ومنازلها المميزة، بالإضافة إلى الفراولة البرية اللذيذة، الأمر الذي يجعل منها أحد الوجهات السياحية المثالية لمحبي الاسترخاء ونمط الحياة الهادىء.

للظلال روعة في فان التركية

صورة جوية لظلال الناس على الأرض مع أشخاص يجلسون على مقاعد في منطقة للمشاة في مقاطعة فان الشرقية في تركيا.

الأمطار تهدد البندقية

مجموعة من السائحين ينظرون إلى أحد طيور النورس وهي تسبح في ساحة سان ماركو بمدينة البندقية الإيطالية، التي غمرتها مياه الأمطار الغزيرة، حيث ارتفع منسوب المياه إلى أعلى مستوى له منذ عشر سنوات.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت