Booking.com

ما بين أجواء شهر رمضان الجميلة والأحداث والفعاليات الممتعة حول العالم، ستستمتع عزيزي المسافر بالكثير من الصور الفوتغرافية المبهجة هذا الأسبوع، فبداية سنطير بك في رحلة سريعة إلى إندونيسيا، حيث مشاهد صلاة التراويح الرائعة ما بين مسجد الاستقلال والمسجد الأكبر، وسنأخذك في جولة لرؤية الأجواء الرمضانية الأصيلة في تركيا، والتي تتمتع بسحر خاص لدى الكثير من السائحين، ثم سنضيف لرحلتك الكثير من السعادة ما بين المهرجان  البحري في بالي والاحتفالات بانطلاق دورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا، فانضم إلينا لتكتشف الكثير.

صلاة التراويح في مسجد الاستقلال

صلاة التراويح في مسجد الاستقلال في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، والذي يتميز بساحاته الخارجية الواسعة، فضلا عن أجوائه الإيمانية والروحانية الرائعة.

صلاة التراويح بالمسجد الأكبر في سورابايا

وتشير هذه الصورة أيضا إلى الأجواء الإيمانية الرائعة في صلاة التراويح بالمسجد الأكبر في سورابايا، وهو ثاني أكبر مسجد في إندونيسيا بعد مسجد الاستقلال في جاكرتا، والذي يتميز بالتصميم المعماري الفريد ذات اللون الأزرق مع اللون الأخضر، مع الزخارف الملونة.

رمضان في تركيا

تعم الفرحة والسعادة الشوارع في مدينة اسطنبول الجميلة ابتهاجا بقدوم الشهر الكريم.

حذاء محمد صلاح في المتحف البريطاني

بعد حصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي، يضع المتحف البريطاني حذاء اللاعب المصري محمد صلاح في قسم الأثار المصرية تكريما له، وقد حازت هذه اللقطة على الكثير من الإعجاب هذا الاسبوع.

كلاسيكيات ديزني تترجم إلى واقع في تنزانيا

في مشهد يذكر الكثيرين بلقطات فيلم The Lion King والذي يعد أحد كلاسيكيات ديزني، بدا في تك الصورة أسد وزوجته بينما يجلسان على صخرة وينظران إلى غروب المساء في سيرينجيتي بتنزانيا.

افتتاح مجمع ترفيهي جديد في أنقرة

منظر جوي لمجمع جديد يستضيف مسجدا ومركزًا للوجبات، 60 بازارا، ومتاجر حرف يدوية، ومن المقرر افتتاحه في بداية عيد الفطر في العاصمة التركية أنقرة.

صغار الليمور في حدائق بورصة

زوج من صغار الليمور وهما يقفان بجوار أمهما في مشهد رائع حظى بإعجاب الكثير من محبي التقاط الصور الفوتغرافية حول العالم، وذلك في أحد حدائق مدينة بورصة التركية.

روعة الكهوف في مقاطعة شانشي الصينية

مشهد جميل للكهوف المبنية في سفح الجبال في مقاطعة شانشي الصينية، التي تعد من الأماكن ذات التاريخ الغني بالبلاد.

انطلاق المهرجان البحري في جزيرة بالي

الصور الفوتغرافية

تظهر هذه الصورة انطلاق الاحتفالات بالمهرجان البحري في بانداوا بيتش في جزيرة بالي الاندونيسية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت