Booking.com

إن كنت من محبي المشاهد الطبيعية الخلابة وسط النسيم العليل، فقد حان الوقت للانطلاق والسفر مع قدوم فصل الخريف وأجوائه الجميلة التي تزين العالم، وفي تقريرنا الأسبوعي عن أفضل الصور، ستشاهد معنا مجموعة من أروع اللقطات لهذا الوقت من العام، إلى جانب مجموعة أخرى من الصور الجميلة لبعض المدن الشهيرة التي تبدو أجمل أيضا في الخريف، حيث تقل الحشود السياحية وتبدو الأماكن والمعالم السياحية في أروع حالاتها.. شاركنا مشاهدة أجمل صور هذا الاسبوع..

الطبيعة أجمل في حديقة مونتانا الجليدية

هذه الصورة للحديقة الوطنية الجليدية في مونتانا، والتي تعد أحد أجمل الأماكن السياحية في الولاية الأمريكية مونتانا، حيث تتميز بالمروج والوديان والمشاهد الطبيعية الرائعة.

سحر مدينة كبادوكيا في الليل

تبدو مدينة كبادوكيا التركية مختلفة تماما في الليل، وذلك وسط الأضواء والمشاهد السحرية للتكوينات الصخرية، فدوما ما يكون لمدن تركيا المختلفة طريقتها الخاصة في جذب الزائرين.

روعة امستردام ليلا

تظهر أيضا هذه اللقطة التي اختيرت كأحد أفضل صور هذا الاسبوع روعة قنوات مدينة امستردام الساحرة في المساء، فهل حالفك الحظ بزيارتها يوما ؟

ألوان الخريف تزين بحيرة لاغو دي برايس

اما هذه الصور فهي لبحيرة لاغو دي برايس التي تقع في منطقة دولوميتي بإيطاليا، حيث تبدو أكثر جمالا وسط ألوان الخريف المذهلة ما بين المناظر الطبيعية الخلابة وجبال الدولوميت المحيطة.

غروب الشمس على ضفاف بحيرة جنيف

مشهد رائع لقارب أثناء غروب الشمس في بحيرة جنيف بسويسرا، وقد حازت هذه اللقطة على إعجاب الكثير من محبي الصور الفوتغرافية حول العالم.

تساقط أوراق الخريف في موسكو

تساقط أوراق الأشجار الملونة ببركة في أحد حدائق مدينة موسكو الروسية، ما يظهر روعة ألوان الخريف المذهلة.

الصيد وسط ألوان الخريف

رجل يقوم بالصيد في أحد بحيرات مدينة شتوتغارت الألمانية وسط أجواء خريفية رائعة.

قلعة نويشفانشتاين الألمانية تتلآلىء وسط أجمل المشاهد الطبيعية

التقطت هذه الصورة لقلعة نويشفانشتاين المقامة على تلة وعرة فوق قرية هوهنتشوانغاو بالقرب من فوسين في جنوب غرب بافاريا بألمانيا، وتعد مكان تاريخي يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين.

مدينة فارينا الإيطالية ترحب بالزائرين

صور هذا الاسبوع

أما هذه الصورة فهي لمدينة فارينا الإيطالية التي تقع على بحيرة كومو، حيث يقصدها السائحون من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بالطبيعة الخلابة مع أجمل مشاهد المباني الوردية التاريخية، فهل سبق أن زرتها يوما؟

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: