مع مشاهد الربيع الجميلة، تلتقط عدسات المصورين حول العالم مجموعة متنوعة من أجمل الصور الفوتغرافية الرائعة التي تسحر الأعين، حيث تبدو الطبيعة الساحرة أقرب إلى الخيال مع الأزهار الملونة والمساحات الخضراء المذهلة، ذلك جنبا إلى جنب مع ما يشهده هذا الفصل من العام من مهرجانات مختلفة تحذب الزائرين، وفي التقرير التالي ستشاهد معنا عزيزي المسافر عدد من تلك اللقطات الجميلة التي تم تصنيفها كأجمل صور لهذا الأسبوع..

أزهار الكرز تجذب الزائرين إلى طوكيو

الصورة لمجموعة من الزائرين خلال استمتاعهم بأجواء الربيع الجميلة على متن قارب في خندق تشيدوريجافوتشي بمدينة طوكيو اليابانية، حيث تبدو أزهار الكرز في أجمل وأبهى صورة لها.

سحر شلالات دوريان في لنكاوي

تقع شلالات دوريان الطبيعية على المنحدر الشمالي لجونونج رايا، وهو أعلى جبل في لنكاوي بإرتفاع 881 متر تقريبا، وتعد مكان رائع للتنزه والاسترخاء بين مجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية الساحرة، لذا فعادة ما يقصدها السائحين من العائلات من محبي الاستمتاع في هدوء بعيدا عن ضوضاء المدن.

الربيع في اليابان

هل هناك أي شيء أجمل من عالم مليء بالزهور الرائعة؟ هذا ما يمكنك الاستمتاع به خلال الربيع في مدن اليابان الجميلة.

براع.. مدينة الاساطير

تعتبر عاصمة جمهورية التشيك، براغ واحدة من أرخص المدن التي يمكن زيارتها في أوروبا، مع العديد من عوامل الجذب المجانية والمواصلات العامة التي لا تكلفك الكثير مع أماكن الإقامة ذات الأسعار المعقولة.

روعة بحيرات بليتفيتش في كرواتيا

على بعد حوالي 130 كم من العاصمة زغرب، يمكنك عزيزي المسافر أن تستمتع كثيرا بزيارة بحيرات بليتفيتش وهي أكبر حديقة وطنية في كرواتيا، وأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، فضلا عن كونها واحدة من أقدم الحدائق الوطنية في جنوب شرق أوروبا، والتي تمتاز بالكثير من المشاهد الخلابة والفرص الترفيهية المتنوعة.

تماثيل من الشيكولاتة في بلجيكا

تمثال للغوريلا مصنوعة من الشيوكولاتة تم تصويره خلال مهرجان نحت الشيكولاتة في دربي، بلجيكا، والذي يضم معرض لتماثيل عملاقة وكلها مصنوعة من الشيكولاتة.

القطط الجميلة تجدها في الصين

لقطة رائعة لعدد من القطط التي تطل من خلال ثقب في جدار بحديقة في نانجينغ بمقاطعة جيانغسو، الصين، وقد لاقت هذه الصورة إعجاب الكثير من محبي التصوير الفوتغرافي حول العالم.

الثلوج تزين حي غرونرلوكا

مع المناظر الطبيعية الجميلة والمشهد الثقافي النابض بالحياة، يبقى حي غرونرلوكا مركزًا سياحيا رائعا في مدينة أوسلو، لاسيما عند تساقط الثلوج، حيث يبدو المكان رائع وأشبه بالقصص الخيالية.

شارك برأيكإلغاء الرد