Booking.com

تباينت اللقطات التي نالت إعجاب المصورين حول العالم هذا الأسبوع ما بين صورا رائعة للاحتفالات والكرنفالات التي انطلقت وزينت عدد من الوجهات، وما بين صورا أخرى لجمال الطبيعة وروعة مشاهد الثلوج التي ترسم لوحات فنية ساحرة جاذبة للأعين، وبالطبع يعد الجمال هو القاسم المشترك في جميع تلك الصور الأسبوعية التي ندعوك لمشاهدتها معنا في التقرير التالي.

مشهد بديع لمسجد الشيخ زايد خلال غروب الشمس

أجمل الصور الأسبوعية

التقطت هذه الصورة الرائعة والتي صنفت كأجمل الصور الأسبوعية لمسجد الشيخ زايد في أبوظبي، والذي يعد خامس أكبر مسجد في العالم من حيث المساحة، ويمثل تحفة معمارية مذهلة تجذب دوما محبي التقاط الصور الفوتغرافية حول العالم.

الجالية الصينية تستعد لعام الكلب حول العالم

أما هذه الصورة فهي لاستعدادات الجالية الصينية في سنغافورة للاحتفال برأس السنة الصينية والتى تلقب هذا العام بعام ” الكلب”، وذلك في منطقة الحي الصيني، حيث أقيمت المعارض وزينت الشوارع لهذا الحدث الذي يستمر لمدة 15 يوما.

انطلاق طواف عمان 2018

وكانت تلك اللقطة لفعاليات سباق المرحلة الأولى من طواف عمان 2018 بمشاركة أفضل ‏‏‏‏126 دراجًا عالميا، وهو الحدث الأبرز على مستوى الفعاليات الرياضية في هذا البلد الجميل، والذي يهدف للترويج سياحيا للسلطنة من خلال المسار الذي يمر به المتسابقين.

شروق الشمس في يوركشاير

كما كانت عدسات العالم أيضا على موعد الأسبوع الماضي مع أحد أجمل الصور الأسبوعية لجمال الشروق وسط الطبيعة الجميلة على مقربة من برادفورد في يوركشاير بريطانيا.

تسلق الجبال في ريوكان النرويجية

وفيما تحتفل وجهات عالمية بفعاليات واحتفالات سنوية، لازالت الثلوج تكسو عدد من المدن حول العالم، ومنها مدينة ريوكان النرويجية التي يستمتع سكانها بتسلق الجبال في مشهد جميل، وهي مدينة تقع في واد بين جبلين.

الاحتفال بكرنفال ريو دي جانيرو

الاحتفالات بانطلاق كرنفال ريود دي جانيرو والذي يمثل الاحتفال الأشهر في البلاد، حيث يشهد تسابق العديد من الفرق الاستعراضية البرازيلية وسط مسيرات مبهجة وأعداد كبيرة من الحضور ممن يحرصون أيضا على المشاركة بملابس تنكرية ذات ألوان زاهية.

رغم البرد القارس.. جرينلاند تنطق بالجمال

رغم البرد القارس في جزيرة جرينلاند، وهي أكبر جزيرة في العالم، لكنها تتمتع بقدر كبير من الجمال الطبيعي الذي ينبع من بين الجبال والمضايق الجليدية الرائعة، وإن قمت بزيارة إلى هناك يوما، فستستمتع برحلة عبر الزلاجات التي تجرها الكلاب من نوع الأسكيمو.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت