Booking.com

نأخذك اليوم عزيزي المسافر في رحلة مصورة بين أجمل الأماكن والوجهات السياحية المميزة حول العالم، وفي البداية سنطير بك إلى تركيا لتستمتع بفطورك في احضان الطبيعة في أوزنجول، وتقضي أسعد الأوقات بين مرتفعات ومراعي مدينة أورفة في جنوب شرق البلاد،  ثم نأخك في جولة ليلية لن تنساها ذاكرتك بمدينة البتراء الأردنية، لتتنقل معنا بعدها ما بين العديد من الدول الأوروبية ذات المشاهد الساحرة التي تجذب الأعين، وذلك عبر لقطات و صور رائعة أجمع عليها مصوري العالم بكونها الأفضل هذا الأسبوع .. شاهدها مهنا في التقرير التالي.

إفطار بين أحضان الطبيعة في أوزنغول

تتمتع قرية اوزنجول الواقعة في ولاية طرابزون التركية بجمال لا يقارن ينبع من مشاهد الطبيعة الخلابة التي بالفعل تأسر الألباب، وتظهر تلك الصورة الرائعة مائدة إفطار معدة للتقديم في أحد المطاعم الجميلة المطلة على بحرية أوزنجول التي تحظى بشعبية كبيرة بين سائحي العالم.

الأطفال في مراعي تركيا

لقطة جميلة لطفلة في أحد المراعي التركية الرائعة بمدينة أورفة جنوب شرق البلاد، والتي صنفت ضمن أجمل صور رائعة هذا الأسبوع.

جولة ليلية في مدينة البتراء

وتأخذك تلك الصورة الرائعة إلى الجولات الليلية في مدينة البتراء المدهشة، والتي تعد أحد الوجهات السياحية الهامة في الأردن، إذ يقصدها سائحي العالم من كل حدب وصوب للاستمتاع بالعمارة الفريدة المنحوتة بالصخور.

التاريخ يزين جدران الكازار في إشبيلية

الكازار في إشبيلية، هو أحد أقدم القصور في إسبانيا، ويحمل بين جدرانه العريقة تاريخ تطور المدينة، مع نقوشه المميزة والزخارف الاسلامية الرائعة، فضلا عن تصميمه المذهل على الطراز الأندلسي.

روعة الأضوء الشمالية في النرويج

أما هذه اللقطة فقد التقطت لروعة الاضواء الشمالية في النرويج، وكأنك أمام لوحة فنية مذهلة من الألوان في مشهد رائع لاقي إعجاب الكثير من محبي الصور الفوتغرافية حول العالم.

فيل حديث الولادة في بلجيكا

فيل آسيوي حديث الولادة، في صور رائعة خلال أول ظهور علني له في حديقة حيوانات بلانكينديل التي تقع على بعد 25 كيلومترا شمال شرقي بروكسل في بلجيكا.

البطريق يغطس في فرانكفورت

صور رائعة

صورة لأحد طيور البطريق وهو يغطس في بركة بحديقة حيوان أوبل في كرونبيرغ بالقرب من فرانكفورت، ألمانيا.

بحيرة دال .. جوهرة في تاج كشمير

تظهر هذه الصورة مشهد جميل لقارب على بحيرة دال في مدينة سريناغار بولاية كشمير، والتي تعد أحد أهم الوجهات السياحية في الولاية ويطلق عليها “جوهرة في تاج كشمير”.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت