Booking.com

مع اقتراب انتهاء فصل الشتاء حول العالم، تبدأ الكثير من المدن والعواصم احتفالاتها بقدوم الربيع في مشاهد مبهجة تبعث على السعادة والتفاؤل،  فكما هو الحال في الهند التي شهدت انطلاق مهرجان هولي المعروف بألوانه الصاخبة، حرص أيضا زائري تايوان على التقاط الصور الفوتغرافية لتفتح أزهار الكرز التي تشكل لوحة لا تقارن من الجمال، ذلك فضلا عما شهده الأسبوع الماضي من مهرجانات صينية واحتفالات سعودية بالأبل وسط صحراء الدهناء.. وفي تقريرنا عن اجمل الصور الأسبوعية ستجدون المزيد، فشاركونا.

مشاهد قرية رين المريحة للنفس

إن وقع اختيارك على السفر إلى النرويج خلال رحلتك المقبلة، لاتتردد عزيزي المسافر عن زيارة قرية رين التي تقع ما بين جزر افوتين، والتي تمتاز بمشاهدها الطبيعية الساحرة المريحة للنفس، لذا فلا عجب أن تصنف تلك القرية من وجهات البلاد الأكثر تصويرا من قبل السائحين.

أمستردام .. مدينة الأساطير

عندما تنظر إلى اللقطات المصورة لمدينة أمستردام، تشعر بأنك قد سافرت في رحلة سريعة إلى أحد المدن الأسطورية الرائعة، فالعمارة الهندسية المميزة والقنوات المائية الجميلة التي تزين شوارع هذه المدينة، تمنحها الكثير من الخصوصية والتفرد، فما رأيك في رحلة قريبة لاكتشاف تلك الأعجوبة السياحية الحميلة؟

صحراء الدهناء ترحب بأجمل الأبل

أما تلك اللقطة الرائعة فهي لمجموعة من أجمل الجمال الفائزة بالجوائز في مسابقات محلية وأقليمية خلال سيرها بصحراء الدهناء بالسعودية، حيث حرص أصحابها على الاحتفال مع إحياء التراث.

انطلاق مهرجان هولي بالهند

وهذه الصورة من الهند التي شهدت الأسبوع الماضي الاستعدادات لانطلاق مهرجان هولي الشهير والذي يتم الاحتفال به في مارس من كل عام تزامنا مع قدوم الربيع، حيث يحرص المشاركين به على استخدام المساحيق والمياه الملونة وإلقائها على بعضهم البعض وسط أجواء من البهجة والسعادة.

جمع أزهار اللوتس

وكانت تلك الصورة التي صنفت ضمن اجمل الصور الأسبوعية لأحد العاملين في جمع أزهار اللوتس بقصد بيعها وذلك في أحد بحيرات مدينة كولومبو بسريلانكا.

روعة أزهار الكرز في تايوان

فيما التقطت تلك الصورة لمجموعة من الزائرين وهم يلتقطون أجمل الصور التذكارية التي لا تنسى لأزهار الكروز في مدينة تاي شانغ بتايوان.

تجمد أكبر شلالات سويسرا

كما حرص أيضا الزائرين في سويسرا على مشاهدة حالة التجمد الجزئي التي ظهرت عليها شلالات الراين، والتي تعد أكبر الشلالات في البلاد، وذلك في مدينة شافهاوزن، سويسرا.

أطفال الصين يشاركون في مهرجان تايغوانرن

اجمل الصور الأسبوعية

وكانت تلك الصورة لجانب من الاحتفالات بمهرجان تايغوانرن في مقاطعة تشياندونغنان الصينية، والذي يشارك فيه الأطفال لإطلاق التمنيات بأن يكون الطقس أفضل في العام الجديد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت